• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

انتر البطل يستعرض عضلاته في ليلة تتويجه

انتر البطل يستعرض عضلاته في ليلة تتويجه
كفرووتر/وكالات/ أنهى إنتر ميلان مسابقة الدوري الإيطالي، بفوز عريض على حساب أودينيزي بنتيجة (5-1)، في المباراة التي جمعتهما بملعب سان سيرو، عصر اليوم الأحد، في الجولة الختامية من الكالتشيو.

أحرز خماسية النيراتزوري كل من آشلي يونج (8)، كريستيان إريكسن (44)، لاوتارو مارتينيز من ركلة جزاء (55)، إيفان بيريسيتش (64) وروميلو لوكاكو (71)، فيما سجل بيريرا هدف أوينيزي الوحيد بالدقيقة 79 من علامة الجزاء.

وبهذا الفوز، أنهى الإنتر المسابقة برصيد 91 نقطة، بينما أنهاها أودينيزي برصيد 40 نقطة بالمركز الـ 14.

دخول مبكر



دخل إنتر لأجواء اللقاء سريعا وفي الدقيقة 8، أحرز آشلي يونج الهدف الأول للنيراتزوري، بعدما مرر الكرة إلى لاوتارو داخل المنطقة، ليحاول الأخير تسديد الكرة، لكنها ارتطمت بقدم أحد المدافعين ووصلت إلى يونج أمام المرمى ليسدد في الشباك.

وظلت المباراة هادئة حتى الدقيقة 25، بعدما دخل لاوتارو مارتينيز في صدام مع بيكاو لاعب أودينيزي، بعدما دفعه الأخير ليصطدم بلوحة الإعلانات، وبعد دقيقة واحدة، تدخل لاوتارو بعنف على قدم بيكاو في لعبة جديدة، ليحصل على البطاقة الصفراء.

وأجرى كونتي مدرب الإنتر، التبديل الأول في الدقيقة 39 بخروج ستيفانو سينسي الذي عانى من إصابة في الفخذ، بينما دفع بكريستيان إريكسن ليحل محله.

وبعد نزوله كبديل، تمكن إريكسن من تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 44، بعدما حصل النيراتزوري على ركلة حرة من على حدود المنطقة، سددها الدنماركي لترتطم بأحد اللاعبين في الحائط وتسكن الشباك.

استعراض الإنتر



مع بداية الشوط الثاني، أنقذ حكيمي مرمى فريقه من فرصة هدف محقق لأودينيزي، بعدما حاول تسديد الكرة من تحت باديلي الحارس، الذي شارك كبديل في بداية الشوط، ليبعدها حكيمي قبل أن تسكن الشباك.

وكاد لاوتارو أن يضاعف النتيجة للإنتر بهدف ثالث، بعدما راوغ اثنين من مدافعي أودينيزي، ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى، أبعدها الحارس موسو إلى ركنية.

وحصل حكيمي على ركلة جزاء بعد عرقلته من قبل زييجيلار داخل المنطقة، تمكن لاوتارو مارتينيز من تحويلها إلى هدف ثالث للإنتر بالدقيقة 55.

وضاعف بيريسيتش الذي شارك كبديل أيضًا، النتيجة بهدف رابع بالدقيقة 64، بعد تمريرة من فيتشينو سددها الكرواتي مباشرة باتجاه المرمى لتسكن تسديدته الشباك.

خماسية البطل



وبالدقيقة 71، سجل لوكاكو الهدف الخامس، بطريقة كوميدية، بعدما أهدر فرصة محققة للتسجيل، بعد هجمة مرتدة سريعة فشل في تسجيلها، لتذهب الكرة إلى سانشيز في الجهة اليسرى، الذي مرر كرة عرضية ارتطمت بالقائم وارتدت لصدر لوكاكو وسكنت الشباك.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لأودينيزي، بعد لمس إريكسن الكرة بيده داخل المنطقة، تمكن بيريرا من تحويلها لأول أهداف الضيوف بالدقيقة 79.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1215
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019