• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

الميلان العملاق يعود لدوري ابطال اوروبا

الميلان العملاق يعود لدوري ابطال اوروبا
كفرووتر/وكالات/ ميلان
ميلان
عاد ميلان إلى منافسات دوري أبطال أوروبا بعد 7 مواسم من الغياب، عقب فوزه الثمين على أتالانتا، في عقر داره (2-0)، مساء اليوم الأحد، بمنافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي.

سجل فرانك كيسي هدفي المباراة في الدقيقتين 42 و 93 من ركلتي جزاء.

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 79 نقطة لينهي البطولة بالمركز الثاني، بينما تجمد رصيد أتالانتا عند 78 نقطة بالمركز الثالث.



المحاولة الأولى في المباراة كانت من نصيب ميلان، بعدما استلم ساليمايكيرس الكرة على حدود منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة قوية مرت فوق عارضة حارس أتالانتا جوليني في الدقيقة الرابعة.

وشهدت الدقيقة 36 احتجاجات كبيرة من لاعبي وجهاز ميلان الفني، بعدما سقط رفائيل لياو مهاجم الروسونيري في منتصف ملعب أتالانتا أثناء ركضه بالكرة ومحاولة الانفراد بالمرمى، بعد تدخل بينه وبين روميرو مدافع أتالانتا، حيث طالب لاعبو ميلان باحتساب خطأ وطرد لاعب أتالانتا.

وفي الدقيقة 40، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ميلان بعد عرقلة ثيو هيرنانديز داخل المنطقة، تمكن فرانك كيسي من تسجيلها بنجاح ليحرز أول أهداف اللقاء.



وفي الدقيقة 57 وصلت الكرة إلى زاباتا مهاجم أتالانتا داخل منطقة جزاء ميلان، ليطلق الكولومبي تسديدة قوية بقدمه اليمنى، تمر بجوار القائم الأيمن للحارس دوناروما.

واستمر ضغط أتالانتا على مرمى ميلان، وحاول مالينوفسكي تسديد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، لتصل سهلة لأيدي الحارس دوناروما.

وأهدر لياو أخطر فرص اللقاء بالدقيقة 69، بعد هجمة مرتدة سريعة لميلان نفذها كيسي، ليمرر إلى لياو في عمق الدفاع وينفرد البرتغالي بالمرمى، ويسدد الكرة من فوق الحارس لترتطم بالقائم الأيمن.

ورد البديل مورييل مهاجم أتالانتا بفرصة خطيرة بالدقيقة 72، بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة جزاء الروسونيري، مرت بسلام فوق عارضة جيجي دوناروما حارس ميلان.

وفي الدقيقة 92 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لميلان، بسبب لمسة يد بينما أشهر البطاقة الحمراء في وجه دي رون لاعب أتالانتا، بعد مشادته مع ماريو ماندزوكيتش، لينجح كيسي في تسجيل الهدف الثاني للروسونيري من علامة الجزاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1353
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019