• ×
الثلاثاء 19 مارس 2024 | 03-18-2024

مذكرة من رئيس الاتحاد السوداني حول الدوري

مذكرة من رئيس الاتحاد السوداني حول الدوري
كفرووتر/ الخرطوم/ رفع الدكتور كمال شداد، رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، مذكرة لأعضاء مجلس إدارته تتعلق بالدوري السوداني للموسم الحالي "2020-2021"، الذي أنقضى منه الدور الأول فقط باستثناء مباراتين مؤجلتين بين الهلال والمريخ، وبين المريخ وحي الوادي.
وكشف الدكتور كمال شداد التفاصيل ل كووورة اليوم الجمعة، وقال: "المذكرة المرفوعة لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، تتعلق بإمكانية تمديد الموسم الكروي وبالتالي خوض مباريات الدوري الممتاز بصورة أفضل من حيث الفارق الزمني بين كل مباراة والتي تليها".
وأضاف: "إمكانية تمديد الموسم الكروي بالسوداني من عدمه، على صلة بالقرار الأخير للاتحاد الأفريقي، الذي طالب بدون أي عذر كل الاتحادات الإفريقية ومنها السودان، بتحديد أسماء الأندية الممثلة بحلول يوليو/حزيران المقبل، في بطولتي دوري الأبطال، والكونفيدرالية للموسم المقبل".
واستطرد: "يعتبر قرار الكاف الملزم، مختلفا عن تسمية الفرق التي سوف تتمخض نتيجة نهاية الدوري السوداني الجاري حاليًا، ولهذا بات علينا إعادة النظر في روزنامة موسمنا الكروي، مع بحث خيارات أخرى لتسمية الفرق الـ4 التي سوف تمثلنا قاريًا في الموسم الجديد للكاف".
وأكمل "كيفية إكمال الدوري سيوضع على طاولة اللجنة المنظمة للمسابقات، وتمديد الموسم لو حدث سيساعد في خوض اللاعبين مباريات بدون ضغط شديد، حيث ستتدرب بشكل مريح ما بين كل مباراة والتي تليها، وذلك يساعد التأهيل البدني للاعبي المنتخب بشكل جيد في ظل ضغط قوي قادم للمباريات الدولية".
يذكر أن منتخب السودان سوف يخوض مباراتين وديتين دوليتين في الأسبوع يونيو/حزيران المقبل، وسيردفها في منتصف ذات الشهر بمباراتين رسميتين فاصلتين أمام نظيره الليبي على تصفيات الدور التمهيدي لكأس العرب
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4614
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حول فريق عزام تأخره بهدف أمام الشباب الأفريقي الي فوز بهدفين مقابل هدف في الدوري التنزاني وتقدم الشباب الأفريقي بهدفه اولا ليعادل عزام ويضيف هدفه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019