• ×
الثلاثاء 19 مارس 2024 | 03-18-2024

بعد 20 سنة...

تفاصيل صادمة تكشف السبب الحقيقي لوفاة نجم الهلال وانباء تتحدث عن جرعة فاسدة

تفاصيل صادمة تكشف السبب الحقيقي لوفاة نجم الهلال وانباء تتحدث عن جرعة فاسدة
كفرووتر/الخرطوم/ رحل نجم ومهاجم فريق الهلال السوداني ومنتخب السودان والي الدين محمد عبد الله في عام 2001، إثر إجرائه عملية جراحية، لكن جرعة تخدير زائدة، وفق ما تم كشفه في ذلك الوقت، كانت سبباً في مفارقته الحياة، إلا أن تفاصيل جديدة وصادمة كشفت عن الأسباب الحقيقية لرحيل أحد أبرز المواهب السودانية.

وأوضحت صفية أحمد، ابنة الدكتور أحمد شعيب، مدير رقابة الأدوية في السودان في ذلك الوقت، في منشور على فيسبوك، تفاصيل صادمة عن السبب الحقيقي وراء رحيل والي الدين عبد الله، وهو تلقيه جرعة تخدير فاسدة، وذلك بعد إدخال شحنة أدوية تخدير للسودان غير مطابقة للمواصفات وكان والي الدين أول ضحاياها.


ودخلت الشحنة إلى السودان قادمة من دولة ليبيا رغم معارضة مدير رقابة الأدوية بعد فحصها والتأكد من عدم صلاحيتها ورفضه السماح بدخولها إلى السودان، ورفضه حتى محاولات تحويلها إلى دولة أخرى، وأصر على إتلافها أو إعادة الشحنة إلى دولة المصدر.

وبعد التضييق الذي فرضه مدير رقابة الأدوية، تم منحه إجازة من العمل، وأدخلت الشحنة إلى السودان، إلا أنه تقدم باستقالته بعد سقوط اللاعب والي الدين عبد الله كأول ضحية خلال عملية استخراج مسامير من قدمه بعد شفائه من الإصابة، إذ تسببت جرعة التخدير الفاسدة التي تلقاها في وفاته.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  13728
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقع اللاعب الكاميروني توماس باواك عقدا مع المريخ عبر الفريق طارق عثمان وذلك خلال الساعات القليلة الماضية وسبق للاعب ارتداء شعار المريخ

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019