• ×
الأربعاء 16 يونيو 2021 | 06-16-2021

تأجيل مباراتي الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم

تأجيل تجمع المنتخب يوم 16.. وتأكيد تجمع 28 مايو لمواجهة زامبيا بأيام الفيفا

تأجيل تجمع المنتخب يوم 16.. وتأكيد تجمع 28 مايو لمواجهة زامبيا بأيام الفيفا
كفرووتر/الخرطوم/ برقو اتخذ عدد من التدابير بالتنسيق مع الجهاز الفني





///

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الخميس، تأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".
وقال الفيفا في بيان عبر موقعة الرسمي: "بالتعاون مع الاتحاد الأفريقي وبالنظر إلى الوضع الحالي المتأثّر بجائحة COVID-19 والحاجة لضمان ظروف اللعب المُثلى لجميع الفرق، فقد تقرر تأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2022، والتي كان من المقرر أن تُلعب في يونيو/حزيران 2021".
وأتم الاتحاد الدولي لكرة القدم: "تم إعادة جدولة مباريات التصفيات لتقام خلال سبتمبر/أيلول وأكتوبر/تشرين الأول ونوفمبر/تشرين الثاني 2021 بالإضافة إلى مارس/آذار 2022
و يواجه صقور الجديان المنتخبين؛ المغربي والغيني بيساو، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات في المجموعة التي تضم إلى جانبهم؛ غينيا كوناكري..
الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA؛ اكد انهم اتخذوا عدد من التدابير فور استلام القرار بالتنسيق مع الجهاز الفني، ومنها إلغاء التجمع الاولي الذي كان مقررا له 16 مايو الحالي، مع التأكيد على قيام التجمع الثاني يوم 28 مايو لمواجهة زامبيا إعداديا في يوم 31 مايو ضمن أيام الفيفا..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2280
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تقدم القيادي الهلال عوض خوجلي باستقالته من قطاع الشباب بنادي الهلال وخرج عوض عددا من افذاذ اللاعبين في الهلال ويعتبر الجندي المجهول في الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019