• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

حكم الزمالك والمقاصة: اعتزالي "نهائي" .. و"أقسم بالله" لم أر ركلة الجزاء!!!

حكم الزمالك والمقاصة: اعتزالي "نهائي" .. و"أقسم بالله" لم أر ركلة الجزاء!!!
كفر و وتر/ وكالات / أقسم بالله لم أر ركلة الجزاء".. "أقسم بالله لم أر ركلة الجزاء".. بهذه الأيمان المغلظة دافع الحكم ياسر محمود عن نفسه ضد الاتهامات بأنه تعمد ظلم الزمالك في مباراة مصر المقاصة، والتي سبب أزمة كبيرة، خاصة مع خسارة الزمالك بهدف نظيف .

وكان الزمالك هدد بالانسحاب من بطولة الدوري، بسبب ما أسماه تعمد الحكم ياسر محمود ظلم فريقه خلال مباراة المقاصة، بعدما تجاهل ركلة جزاء ، وهدف صحيح .

وقال ياسر محمود خلال حواره مع الإعلامي أحمد شوبير بقناة "مودرن كورة": أقسم بالله أقسم بالله لم أر الكرة وهي تلمس يد حسين حمدي، بل "شوفتها طالعة من دماغه".

وتساءل الحكم، أيعقل أن تكون فيه ضربة جزاء للزمالك وعلى ملعب القاهرة، ولا يحتسبها، أقسم بالله مرة أخرى لم أرها، وهذا قسم يحاسبني عليه ربي يوم القيامة .

وعن الهدف الملغي لمحمد عبد الشافي، أكد ياسر محمود أنه أطلق صافرته بناء على الراية التي رفعها حسن عبد الله مساعده الأول، وبناء عليه تم إطلاق صافرته .

وما أثير عن الخشونة المتعمدة من لاعبي المقاصة ضد الزمالك، أشار إلى أنه بالفعل كانت فيه هناك التحامات عنيفة، وما كنت أراه فيه تعمد كنت أشهر البطاقات فيها ، موضحا أنه قام بطرد اللاعب حسين حمدي عن قناعة منه، واستفسر فقط من حسن عبد الله مساعده خلال المباراة .

ورفض الحكم أن يتم التحقيق معه، لأن إجراء مثل هذا التحقيق يعني أن هناك شبهة تواطؤ وهذا ما أرفضه تماما، مؤكدًا أنه لو تم إعلانه بالإيقاف لنهاية الموسم، لكان تقبل الأمر لأنه أخطأ وهذا طبيعي جدا أن يتم إيقافي، أما أن يتم تحويلي للتحقيق فهذا ما أرفضه تماما .

وأكد ياسر أن قرار اعتزاله نهائي، لأن ما تعرض له فاق الخيال ، لقد أضيرت سمعتي بشكل غير طبيعي، وأنا لدي سمعتي وأسرتي ، خاصة وأنا أمارس التحكيم كهواية ولا انتفع منه أية أموال بل إنه بأنفق عليه ، وما دامت الهواية تجلب لي كل هذا الضرر فلا داعي للاستكمال .

ونفى الحكم أن يكون يشجع الأهلي، مشيرا إلى أنه من أبناء الأسكندرية ويشجع الاتحاد، وعما أثير عن أنه يوجد في مفضلته بصفحته على الموقع الاجتماعي "الفيس بوك" ملعب الأهلي، نفى ذلك مؤكدًا أنه يوجد ملعب الأهلي ضمن برامج كثيرة يتم إضافته إليها من قبل الأصدقاء .

وأشار إلى أن جماهير الزمالك لها عذر، ولكن يجب أن تلتمس لي العذر وعدم الإهانة لأن لدي أسرة وأطفال .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2273
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019