• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

مدرب الهلال يعلن عن طموحه مع الازرق

مدرب الهلال يعلن عن طموحه مع الازرق
كفرووتر/الخرطوم/ كشف البرتغالي إيمانويل ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني الجديد للهلال السوداني، طموحاته مع الفريق، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم امس الأربعاء.

وحضر المؤتمر، الطاهر يونس نائب رئيس لجنة التطبيع، وأحمد عمر أمين عام النادي، علاوة على رامي كمال والدكتور العاقب ومحمود السر.

وتحدث الطاهر عن الأيادي البيضاء التي امتدت للنادي في ظرف اقتصادي صعب، وأكد أن هشام السوباط قدم للنادي دعما ماليا غير مسبوق.

وأردف: "السوباط حين استلم زمام الأمور كانت مداخيل النادي المالية تحت الصفر وخزينته شبه فارغة تماما ومليئة بالعديد من الالتزامات".

وأكد نائب رئيس لجنة التطبيع الهلال: "سأقول بشفافية نريد الجمهور الذي يقف مع الهلال في كل الظروف، وليس السب واللعن عند الخسارة".

وواصل: "من الأيادي البيضاء التي امتدت للهلال كانت أيادي المستشار تركي الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية، الذي أصبح رئيسا فخريا للنادي".

وبشر الطاهر جماهير الهلال بدخول مباريات الفريق بعدد 5 آلاف مشجع، بعد لقاء رئيس لجنة المنتخبات وممثلي الهلال والمريخ مع وزير الرياضة.

وتحدث فورموسينيو، الذي شكر رئيس لجنة تطبيع الهلال، ورئيس النادي الفخري تركي آل الشيخ، على الثقة في منحه فرصة تدريب الفريق السوداني.

ووصف البرتغالي إيمانويل ريكاردو فورموسينيو، الهلال بأنه من الفرق الأفريقية الكبيرة، وأنهم يعرفون تمامًا ما العمل الذي يريدون القيام به.

وزاد: "جئنا لنخدم الكرة السودانية، ولدينا علم بأن اللاعب السوداني يمتاز بالمهارة العالية، فقط يحتاج للتطوير وسنعمل معهم حتى نصل بهم إلى أوروبا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5616
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019