• ×
الخميس 13 مايو 2021 | 05-12-2021

الدوري السعودي..مواجهات قوية والاتحاد يطارد الهلال

الدوري السعودي..مواجهات قوية والاتحاد يطارد الهلال
كفرووتر/وكالات/ سعى نادي النصر لتجاوز المشاكل الأخيرة التي عصفت بالفريق، والعودة بنتيجة إيجابية عندما يحل ضيفا على الاتفاق، مساء اليوم الجمعة، بالجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسيكون النصر مطالبا بتحقيق الفوز حال أراد تعزيز حظوظه للتأهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز التاسع بـ29 نقطة.

وحال تلقى الخسارة، سيكون موقف النصر صعبا للغاية، حيث سيعود للمنافسة على مراكز الهبوط، التي عانى منها كثيرا في بداية الموسم الحالي، حيث لا تفصله سوى 4 نقاط عن أبها صاحب المركز الرابع عشر (هبوط).

ويملك النصر سجلا جيدا أمام مضيفه الاتفاق، حيث التقى الفريقان في 23 مباراة بدوري المحترفين، استطاع النصر تحقيق الفوز في11 منها، مقابل 5 انتصارت للاتفاق، ومثلها انتهت بالتعادل.

استمرار الصحوة

في مباراة أخرى مثيرة، يستضيف اتحادة جدة نادي الوحدة، على ستاد مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة.

ويأمل العميد صاحب المركز الثالث برصيد 35 نقطة، في مواصلة صحوته والاقتراب من الوصيف الهلال، الذي يبتعد عنه بفارق 5 نقاط.

وتبدو الفرصة مواتية للاتحاد لنفض غبار المواسم الماضية، عندما صارع على الهبوط حتى الجولات الأخيرة، وعلى الرغم من صعوبة منافسة الفريق على لقب الدوري، إلا أن هدف الاتحاد يتمثل في احتلاله مراكز مقدمة تؤهله للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

في الجهة الأخرى، يعاني الوحدة من انتكاسة كبيرة، حيث تلقى الهزيمة في آخر جولتين أمام التعاون والباطن على التوالي، ليتراجع إلى المركز الحادي عشر.

ويسعى الوحدة جاهدا للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، ليتجنب الدخول في حسابات صراع الهبوط، حيث تبعده نقطتان عن أبها صاحب المركز الرابع عشر.

وسبق للفريقين أن تقابلا في 17 مباراة بالدوري منذ إقرار نظام الاحتراف موسم 2008-2009، حقق الاتحاد 11 انتصارا مقابل 4 للوحدة، بينما انتهت 4 مواجهات بالتعادل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  561
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

... ... محمود عبدالكريم: المدهش من زمرة النبلاء.. الترمزي: وداعا الزعيم المدهش .... رامي كمال: ننعي رجل هلالي خالص.. عوض شبو: فقد هلالي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019