• ×
الخميس 15 أبريل 2021 | 04-15-2021

الهلال يواجه تحدي الفتح

الهلال يواجه تحدي الفتح
كفرووتر/وكالات/ يحل الهلال ضيفاً ثقيلا على الفتح، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويبحث الهلال عن استعادة توازنه، بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها من غريمه النصر بهدف دون مقابل، والتي وسعت الفارق بينه وبين المتصدر الشباب إلى 5 نقاط.

ويحتل الزعيم وصافة الدوري برصيد36 نقطة، فيما يحتل الشباب صدارة الدوري برصيد 41 نقطة.

وعانى الهلال مؤخراً من تذبذب كبير في مستواه، حيث تلقى الفريق 3 هزائم خلال آخر 5 جولات، ويأمل في تجاوز ظروفه الصعبة، وتحقيق الفوز الذي سيبقي على حظوظه في المنافسة على الدوري.

وفي الطرف الآخر يسعى الفتح لتصحيح أوضاعه، وتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن مؤخرة ترتيب الدوري، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

وسيحاول الفتح جاهداً الخروج من دوامة النتائج السلبية، وتجنب السيناريو المرعب الذي عاشه في الموسم الماضي، عندما صارع على البقاء حتى الجولات الأخيرة من عمر الدوري.

وبالعودة إلى سجل مواجهات الفريقين، في دوري المحترفين منذ موسم 2008-2009، يبدو تفوق الزعيم واضحاً، حيث التقيا في 23 مباراة.

وحقق الهلال الفوز في 18 مباراة، مقابل فوزين فقط للفتح، فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل، وسجل الزعيم 57 هدفا، فيما سجل الفتح21 هدفا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  522
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قال المهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA - رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة - انهم تحصلوا على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019