• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

أهم 8 لحظات في طريق برشلونة إلى النهائي !!!

  أهم 8 لحظات في طريق برشلونة إلى النهائي !!!
كفر و و تر/وكالات تتجه أنظار متتبعي الكرة الأوروبية والعالمية اليوم السبت المقبل إلى استاد ويمبلي العريق لمتابعة اللقاء المثير الذي يجمع بين العملاق الكتلوني برشلونة ونظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا.


مشوار برشلونة إلى النهائي لم يكن سهلاً حيث اصطدم بعمالقة مثل ريال مدريد وآرسنال وتضمن بكل تأكيد لحظات مهمة للغاية وحاسمة نجح بتخطيها تلاميذ غوارديولا وأهمها:


1. هدف ديفيد فيا في ذهاب الدور الثاني على استاد الإمارات أمام الآرسنال والذي سهل من مهمة برشلونة في الإياب بحسم التأهل إلى ربع النهائي.


2. هدف ميسي في الوقت الضائع من الشوط الأول على الآرسنال في مباراة الإياب والذي إن لم يسجل لضاعف من صعوبة مهمة تسجيل الأهداف.





4. إنقاذ الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لكرة الهدف المحقق التي أتيحت لمهاجم الآرسنال بيندتنر في وقت متأخر من مباراة الإياب في وقت كانت فيه النتيجة 3-1, الهدف الذي كان كفيلاً بإخراج البرسا من البطولة.


5. القرعة السهلة التي أوقعت برشلونة بشاختار الأوكراني في دور ربع النهائي.


6. إصابة وإيقاف الثلاثي الذي يشغل مركز الظهير الأيسر ونجاح بويول بتعويض الغائبين وماسكيرانو في مركز قلب الدفاع.


7. طرد البرتغالي بيبي لاعب ريال مدريد في مباراة الذهاب من دور نصف النهائي على ملعب البرنابيو والذي مكن برشلونة بعدها من إيجاد المساحات الكافية وتسجيل ميسي لهدفين.


8. إلغاء حكم المباراة لهدف صحيح لمهاجم ريال مدريد, الأرجنتيني هيغواين في بداية الشوط الثاني من مباراة الإياب على ملعب الكامب نو في وقت كانت فيه النتيجة 0-0.




امسح للحصول على الرابط
 0  0  1419
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019