• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

سويسداد:مهتمون بلقاء المان

سويسداد:مهتمون بلقاء المان
كفرووتر/وكالات/ أكد إيمانول ألجواسيل المدير الفني لريال سوسيداد، أنه لا يُفكر في مواجهة ريال مدريد بالليجا، وكل تركيزه منصب على مباراة مانشستر يونايتد.

ويلعب الفريق الإسباني ضد يونايتد في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي، غدا الخميس، في معقل الشياطين الحمر "أولد ترافورد".

ووجه محرر كووورة، سؤالين لألجواسيل، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء، الأول: "لديك مباراتان قويتان ضد مانشستر يونايتد ثم ريال مدريد، أيهما الأهم بالنسبة لك".

وأجاب: "سيكون من المُعقد مواجهة مانشستر يونايتد، لكننا سنبذل قصارى جهدنا في المباراة، أما ريال مدريد فالجميع يعرف قدرات هذا الفريق رغم أنهم لا يعيشون أفضل موسم لهم، لكنهم يظلون ريال مدريد".

وأضاف: "في السنوات الأخيرة كنا نظهر بشكل جيد في المباريات ضد ريال مدريد، ونريد أن نواصل ذلك، لكن كل تركيزنا على مواجهة الغد ضدهم".

ووجه المحرر السؤال الثاني لمدرب سوسيداد: "ما السبب وراء النتائج السيئة للفرق الإسبانية على المستوى الأوروبي".

وأوضح ألجواسيل قائلا: "يمكنني الحديث عن فريقي فقط وليس عن الفرق الأخرى، فنحن نواجه مانشستر يونايتد أحد أقوى الفرق في العالم، ويعيش أحد أفضل فتراته، وهناك فروق كبيرة بيننا".

وتابع: "لا يمكننا منافسة فريق مثل مانشستر، وهناك فارق كبير، وحين أنظر إلى دكة بدلاء فريقي أجد 14 لاعبا من أكاديمية النادي ولاعبين محليين".

واستكمل: "نرى بعض الأندية الإسبانية حين تلعب بقوة هجومية في أوروبا ويخسرون، وعلينا ألا نفقد هويتنا وطريقتنا في ظل هذه الظروف والإمكانيات، وعلينا التحسن، ونرى أن مواجهة الغد ضد مانشستر يونايتد مُعقدة وسنبذل ما في وسعنا".

يُذكر أن مانشستر يونايتد حقق الانتصار ذهابًا بنتيجة (4-0)، في المباراة التي أقيمت بملعب "أليانز ستاديوم" بإيطاليا بسبب تفشي فيروس كورونا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1116
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019