• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

لجنة الأخلاق تفتح تحقيقاً بحق بلاتر !!!

 لجنة الأخلاق تفتح تحقيقاً بحق بلاتر !!!
كفر و وتر/وكالات أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بأن لجنة الأخلاق قررت امس الجمعة فتح تحقيق برئيس الفيفا السويسري جوزيف بلاتر.

وجاء في بيان للاتحاد الدولي "قررت لجنة الأخلاق بالفيفا اليوم أن تفتح تحقيقاً بحق رئيس الفيفا".

ويأتي قرار اللجنة على اثر الطلب الذي تقدم به يوم الخميس القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي والمرشح ضد بلاتر في انتخابات رئاسة الفيفا الأربعاء المقبل، بمثول رئيس الفيفا أمام لجنة الأخلاق.

وكان المكتب الإعلامي لبن همام أصدر بياناً رسمياً جاء فيه: "بما أن الاتهامات تضمنت اسم الرئيس الحالي جوزيف بلاتر، فإن محمد بن همام يطالب أن تشمله التحقيقات".

وأضاف: "الاتهامات تتضمن أقوالاً بأن بلاتر كان على علم بعمليات الدفع المزعومة لبعض المسؤولين في الاتحاد الكاريبي ولم يعارض هذا الأمر".

وكانت لجنة الأخلاق فتحت تحقيقاً ببن همام وجاك وارنر رئيس الكونكاكاف اثر التصريحات التي أدلى بها تشاك بلازر عضو اللجنة التنفيذية للفيفا والأمين العام للكونكاكاف إلى الأمين العام للاتحاد الدولي جيروم فالكه بخصوص "احتمال خروقات" لقانون الأخلاق ارتكبت من قبل بعض مسؤولي الهيئة الكروية الدولية.

وكان بلاتر ندد بالخصوص باجتماع للاتحاد الكاريبي نظم بمشاركة وورنر وبن همام في 10 و11 أيار/مايو الماضي. هذا الاجتماع كان يتعلق بالانتخابات الرئاسية المقبلة للفيفا.

وسيقدم بلاتر حجج الدفاع غداً السبت على أن يتم الاستماع إليه في جلسة بعد غد الأحد وهو اليوم ذاته الذي سيتم فيه الاستماع إلى بن همام ووورنر.

وكان بن همام نفى نفياً قاطعاً أي تصرف خاطئ من قبله اثر قرار لجنة الأخلاق واعتبر أن "هذه الحركة ليست إلا نوع من تكتيك يستعمله الأشخاص الذين لا يثقون بقدراتهم على الخروج ظافرين من معركة انتخابات الفيفا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1371
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019