• ×
الجمعة 5 مارس 2021 | 03-04-2021

الاهلي المصري يستضيف المريخ

الاهلي المصري يستضيف المريخ
كفرووتر/الخرطوم/ يستضيف الاهلي المصري عند الساعة التاسعة بتوقيت السودان على ملعب القاهرة الدولي المريخ السوداني وذلك في بطولة دوري ابطال افريقيا لحساب المجموعة الاولي في مباراة يتوقع ان يكون المريخ فيها مضغوطا بسبب النتائج الايجابية التي ظل يحققها الاهلي في دوري ابطال افريقيا وكاس العالم للاندية والتي حقق فيها الاهلي المركز الثالث.
المريخ فاز في آخر مباراة جمعت الفريقين
حقق المريخ فوزا كاسحا بثلاثة اهداف مقابل هدف على ملعب المريخ والتي نالها اللاعب هيثم الرشيد وهدفين وهدف لفيصل عجب وشهدت المباراة احرازه هدف للاعب خالد بيبو.
المريخ اقام معسكر في مصر
اقام نادي المريخ قبل مباراة اليوم معسكرا اعداديا في مصر لمدة اربعة ايام وخاض فيها الفريق عددا من التدريبات تعود فيها على الاجواء في القاهرة وذلك تحت اشراف مدرب الفريق نصر الدين النابي والذي قام بتدريب اللاعبين على طريقة اللعب التي سيخوض بها مباراة اليوم ومشتقاتها فضلا عن تجهيز اللاعبين نفسيا وبدنيا وهو اسلوب يتبعه المدرب التونسي في تجهيز اللاعبين من اجل الوصول الى افضل النتائج ,, وكان النابي قد عقد عدة محاضرات اوصل فيها ما يريده من اللاعبيت في مباراة اليوم.
النابي يقف على جاهزية اللاعبين
وقف مدرب المريخ نصر الدين النابي على جاهزية اللاعبين لمباراة اليوم من خلال الحصة الاخيرة للمريخ واجرى مدرب المريخ مناورة ساخنة علي ملعب الحرس قبل ان يعود امس ويتحسس ملعب المباراة بتدريب خفيف وزع من خلاله المدرب المهام على اللاعبين من اجل الوصول الى نتيجة ايجابية تسهم في حظوظ المنريخ في المجموعة الاولي.
الاهلي يلعب على العامل النفسي
سيلعب الاهلي المصري في مباراة اليوم على العامل النفسي من اجل احداث التفوق على المريخ وخاصة ان الاهلي حقق نتائج مبهرة قبل التحول الى دوري المجموعات واللعب في مجموعة المريخ.. ويتوقع ان يواجه المريخ صعوبة بالغة في مباراة اليوم امام الاهلي الساعي الى حسم المباراة مبكرا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  432
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ذكر الاتحاد الافريقي على موقعه ان طاقم تحكيم مباراة الهلال وشباب بلوزداد سيصل الخرطوم بعد اقل من ساعة وانه تلقي اتصالا من اتحاد الجزائر بقرب هبوط..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019