• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

مدرب ارسنال ارتيتا:لن نقدم الاعذار

مدرب ارسنال ارتيتا:لن نقدم الاعذار
كفرووتر/وكالات/ أكد ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، أن فريقه يجد صعوبة في تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يمنعهم العديد من العوامل من الاعتماد على تشكيلة أساسية ثابتة.

ويحتل آرسنال المركز 11 في الدوري بعد 23 مباراة خسر منها 10، وهو عدد المباريات نفسه التي خسرها الموسم الماضي.

وحصل لاعبو الفريق على 5 بطاقات حمراء هذا الموسم، بينما أثرت الإصابات وغياب المهاجم بيير-إيمريك أوباميانج لأسباب شخصية أيضا على استعدادات الفريق، لكن أرتيتا قال إنه لا يبحث عن أعذار.

وأضاف المدرب الإسباني للصحفيين قبل استضافة ليدز يونايتد، الذي يتفوق بفارق نقطة واحدة عن آرسنال، غدا الأحد: "هذا هو الوضع. يجب أن نتكيف ونملك لاعبين آخرين يمكنهم أداء المهمة".

وتابع: "في أوقات معينة تحتاج لبعض الثبات في التشكيل. ترى كافة الأندية الناجحة، تشكيلتهم الأساسية ثابتة ويملكون الانسجام والتماسك والأداء الجماعي. لم نتمكن من القيام بذلك".

وواصل: "إنه السياق الذي نعمل فيه حاليا، إنه كوفيد-19 وعام غريب لم يسبقه فترة إعداد، فضلا عن الكثير من العوامل الأخرى".

ويستعيد آرسنال الحارس بيرند لينو والمدافع ديفيد لويز بعد إيقاف مباراة واحدة لطردهما أمام ولفرهامبتون واندرارز، لكن يستمر غياب كل من توماس بارتي (مصاب في عضلات الفخذ الخلفية) وكيران تيرني (إجهاد أسفل الساق).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1626
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019