• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

التازي يعد بحل مشكلة تيري وتحويل استاد المريخ لتحفة

التازي يعد بحل مشكلة تيري وتحويل استاد المريخ لتحفة
كفرووتر/الخرطوم/ كشف الرئيس الفخري لنادي المريخ رجال الاعمال السعودي عن رغبته الصادقة في تقديم كل ما عنده للمريخ خلال الفترة المقبلة وتحقيق المشاريع الطموحة لاسرة الناي والتي تتمثل في نهضة وتطوير النشاط الرياضي بالمريخ

وقال التازي في حديثه عبر الهاتفي لوسائل الإعلام السودانية، من مقر إقامته بالمملكة العربية السعودية، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه نادي المريخ لتقديم المدير الفني نصر الدين النابي واللاعبين الأجانب.

وقال التازي، إنه يرحب أولا بجمهور الزعيم "أحد ألقاب نادي المريخ"، لأنهم السند ورقم واحد، وأنه في الأصل مشجع مريخي منذ صغره، قبل أن يكون رئيسا شرفيا له.

واضاف التازي الذي تحدث لوسائل الإعلام لأول مرة، أنه مشجع مريخي حتى منذ مرحلة اللاعب إبراهومة "بداية تسعينات القرن الماضي"، مشيرا إلى أن كل أسرته ذات الجذور السودانية تشجع المريخ، منذ أواخر أربعينات القرن الماضي، حينما أسسوا الغرفة التجارية بمدينة بحري.

وتابع أنه من منطلق حبه لجماهير المريخ العظيمة قام ببعض الأمور في هذا الوقت الذي وصفه بالضيق المتزامن مع انطلاق مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مرحبا ترحيبا خاصا بالمدرب نصر الدين النابي وتمنى له التوفيق.

وأشار إلى أن إدارة المريخ، عملت على المحور البشري بتدعيم الفريق بلاعبين أجانب، وذلك بانتداب صفقات بالدفاع والوسط والهجوم، واصفا اللاعبين المحليين السودانيين بالمخلصين، وقال إنهم بالتعاون مع رئيس النادي، قاموا بسداد كل تكاليف عقوداتهم.

وأعلن التازي عن تعاقدهم مع شركة إيطالية وأخرى استشارية يابانية، لتطوير ستاد المريخ وتهيئته للمباريات الإفريقية القادمة، ليصبح منارة لإفريقيا وليس السودان في حسب، إلى جانب تطوير قناة المريخ الفضائية لتصبح منصة رياضية كبيرة وواجهة إعلامية مشرفة.

وأضاف أنهم أكملوا تصينع الزي الجديد لفريق المريخ وسوف يخوض به الفريق مباراته المقبلة أمام الأهلي المصري، مطالبا اللاعبين بآداء قوي، متمنيا الوصول لمراحل متقدمة وأن ذلك هدفه الرئيسي في هذه المرحلة.

وكشف رئيس الشرفي لنادي المريخ، أحمد التازي عن الخطط المستقبلية لنادي المريخ، والتي من بينها إكمال إتفاق مع شركة فرنسية لإنشاء أكاديمية للاعبين الصغار، إلى جانب أنهم بدأوا في وضع برنامج توأمة مع عدد من الأندية العالمية الكبيرة.

وفي رده على سؤال كووورة حول ظهوره المفاجئ وإمكانية استمراره بإستراتيجية طويلة، قال أحمد التازي: "سوف أستمر في دعم نادي المريخ".

وأجاب عن سؤال بشأن عدم تجديد عقد اللاعب سيف تيري، بأن اللاعب لديه الآن بعض المشاكل، وتمنى أن تزول.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4296
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019