• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

توتي العنيد يتحدي هلال الفاشر

توتي العنيد يتحدي هلال الفاشر
كفرووتر/الخرطوم/ تتوااصل اليوم مباريات الاسبوع الثامن لبطولة الدوري الممتاز حيث يلتقي الوافد الجديد توتي مع الهلال الفاشر، وهي مباراة يخوضها توتي، بنشوة حصوله على 4 نقاط من آخر جولتين، بتعادله مع المريخ (1/1)، وفوزه المفاجئ على الوادي (1/0).

ويحتل توتي الترتيب الـ12 بـ8 نقاط، بينما يأتي الهلال الفاشر في المركز قبل الأخير، برصيد 4 نقاط فقط.

أهلي شندي

كما يلعب هلال الساحل مع الأهلي الخرطوم عصرا، وفي المساء يتواجه هلال الأبيض والمريخ الفاشر.

ويحتل الساحل الترتيب الثاني، برصيد 15 نقطة، إلى حين الفصل النهائي، في إعادة مباراته أمام الخرطوم الوطني، الذي سيدرس خطوة الاستئناف.

ويسعى الأهلي الخرطوم، صاحب الترتيب الـ16 بـ10 نقاط، للعودة لسكة الانتصارات، بعد تعادله مع الشرطة.

أما هلال الأبيض، الذي غادر ذيل الترتيب لأول مرة منذ بداية الموسم، وقفز للمركز الـ12 بـ5 نقاط، بعد تذوق انتصاره الأول، فيتطلع للفوز على المريخ الفاشر، المتذيل بـ4 نقاط، والمحطم بـ5 خسائر متتالية.

وستكون مباراة هلال الأبيض، هي الأولى للمدرب الجديد للمريخ الفاشر، أمير دامر، الذي تولى المهمة اليوم الجمعة، خلفا للمدرب السابق برهان تية، الذي انتقل لقيادة الهلال الفاشر.

ويلتقي الأهلي شندي وحي الوادي نيالا، صاحبي الترتيبين 9 و10، برصيد 9 و8 نقاط على التوالي، باستاد حليم/شداد، بينما يتواجه الأمل عطبرة والهلال كادقلي.

وكان الأمل قد تخطى كبوته، بعد غياب طويل عن سكة الانتصارات، فصعد للترتيب الـ7 بـ10 نقاط، مقابل 8 نقاط لكادقلي، صاحب المركز الـ11.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1275
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019