• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

الفوز على النمور هدية للجمهور

الجزولي:المريخ مجتمع جميل ووجدت التعاون من زملائي اللاعبين

الجزولي:المريخ مجتمع جميل ووجدت التعاون من زملائي اللاعبين
كفرووتر/الخرطوم/ قال لاعب المريخ الشاب المتألق هذه الايام الجزولي نوح انه سعيد بقيادة المريخ لتحقيق الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز واضاف : هذا جاء بفضل التعاون بين وزملائي اللاعبين الذين سهلوا من مهمتي في الوصول الى الشباك وكشف عن رغبته في مواصلة التألق وتقديم كل ما عنده للمريخ الذي قدمه للمنتخب الوطني الاول واكد الجزولي نوح انه لم يتوقع ان يجد الحب الكبير من جماهير المريخ له ورأي ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وان عشاق نادي المريخ قدموا له الدغم والسند من خلال اللايكات والاعجاب في الصفحات المريخية.
المريخ بيتي
وصف اللاعب الجزولي نوح تواجده في المريخ بالطبيعي وقال ان المريخ بيته وعشقه وانه كان يتمني اللعب للمريخ وانه حقق رغبته باللعب لاكبر نادي فيي السودان ومن الطبيعي ان يجد الحب من المناصرين .
تعاون داخل الملعب وخارج
اكد اللاعب الجزولي نوح ان مجتمع المريخ مجتمع جميل وانه وجد التعاون والتعامل الراقي داخل الملعب وخارجه وانه لم يشعر يوما من الايام ومنذ انضمامه للمريخ جديد بل انه يشعر وكأنه لاعبا للمريخ منذ فترة ليست بالقصيرة وهذا ما شجعني لللعب من اجل تقديم المستويات المطلوبة حتى نحقق ما نريد ونسعد العشاق والمناصرين داخل وخارج السودان.
اختياري للمنتخب منحني الثقة
وصف اللاعب الجزولي نوح ان اختياره للمنتخب الوطني الاول بانه كان دافعي من اجل التجويدي في الفترة الماضية وانني اتمني ان اكون عند حسن ظن الجماهير التي آزرتني وساندتني بقوة ووقفة بجانب من اجل القتال لشعار المريخ.. واضاف : المنتخب يضم لاعبين مميزين واصجاب قدرات كبيرة ووجودي معهم سيجعلني اكتسب الخبرات .
الفوز على النمور هدية للمناصرين
اهدى اللاعب الجزولي نوح الفوز الذي حققه المريخ على النمور لجماهير الوفية وقال :افتقدنا العشاق والمناصرين بسبب جائحة كورونا واننا في حاجة لحضور الجماهير لانها تمثل ملح كرة القدم
امسح للحصول على الرابط
 0  0  6114
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019