• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

بركان أيسلندا يغير موعد سفر برشلونة إلى لندن

 بركان أيسلندا يغير موعد سفر برشلونة إلى لندن
كفر و وتر/وكالات قدم نادي برشلونة الإسباني رحلته الى العاصمة الإنكليزية لندن لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم السبت المقبل على ملعب "ويمبلي" ضد مانشستر يونايتد الانكليزي الى مساء يوم الثلاثاء بدلاً من الخميس، بسبب سحابة الرماد المنبعثة من بركان غريمسفوتن الايسلندي.

وقال متحدث باسم النادي الكاتالوني: "ستحصل الرحلة امس (الثلاثاء) الساعة العاشرة مساء (الثامنة بتوقيت غرينيتش) بعد تمرين نادي برشلونة".

وكان مدرب الفريق جوسيب غوارديولا صرح مساء الاثنين أنه ينتظر بيان الاتحاد الاوروبي وأوضح: "إذا قالوا إنه لا يمكننا تحمل المخاطر، سنسافر بعد الظهر (الأربعاء). إذا قالوا إن الوضع سيكون هادئاً، سنعتمد البرنامج المقرر مسبقاً" يوم الخميس.

وكانت شركة بريتيش آيروايز أعلنت مساء الاثنين أنها أوقفت مؤقتاً رحلاتها بين لندن واسكتلندا بسبب كمية كبيرة من الرماد المنبعثة من بركان غريمسفوتن الأيسلندي.

وواصل بركان غريمسفوتن الأيسلندي يوم الاثنين قذف سحابة كثيفة من الرماد ولو أن نشاطه تراجع بالنسبة لصباح الاحد، مثيراً مخاوف في اوروبا الغربية من تكرار الفوضى العارمة التي أثارها بركان ايافيول قبل عام في حركة الملاحة الجوية.

ويريد برشلونة تفادي ما حصل معه الموسم الماضي، عندما قطع مسافة 1000 كلم براً الى ميلانو لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي في نصف النهائي بسبب سحابة بركانية أخرى، حيث خسر (1-3).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1262
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019