• ×
السبت 23 يناير 2021 | 01-22-2021

زيادة سعر الخبز ل (خمسة) جنيهات

زيادة سعر الخبز ل (خمسة) جنيهات
كفرووتر/الخرطوم/ كشف منسقان بلجان التغيير والخدمات في إثنتين من محليات ولاية الخرطوم، عن زيادة مرتقبة في أسعار الخبز المدعوم بمخابز الولاية خلال العشر أيام المقبلة، لافتين إلى أن الزيادة حسب المقترح المتداول داخل أروقة الجهاز التنفيذي بالولاية (خمس) جنيهات لسعر قطعة الخبز الواحدة مع ارتفاع حجمها بدلاًً عن جنيهين للقطعة.

وأوضح المنسقان اللذان فضلا حجب أسميهما لـ(التيار)، أن النقاش حول مستقبل الخبز وزيادته مازال مستمرًا، إلا أن المنسقان عادا، بالقول :"زيادة أسعاره أصبح أمراً واقعاً لأن تكاليف إنتاج الخبز بحسب أصحاب المخابز أرتفعت، والزيادة الأخيرة في الكهرباء والغاز التي فرضت الأمر وجعلت ارتفاع أسعاره أمراً حتميًا، إضافة إلى أن الجهاز التنفيذي لا يمتلك أية حلولً سواء دعم المخابز أو زيادة الأسعار"، مشيرين إلى أن هناك مخابز كثيرة مهددةبالإغلاق في أي وقت، بجانب خروج أخرى عن دائرة الإنتاج، بالمقابل، كشف مسؤول عن الدقيق المدعوم فضل حجب اسمه لـ(التيار)، عن تقديم أصحاب المخابز طلباً لحكومة ولاية الخرطوم لمراجعة وزيادة أسعار الخبز المدعوم، مشيرًا إلى أن الولاية الآن تعكف على دراسة الطلب والرد عليهم، مؤكدًا أن الحكومة لاتمتلك حلا للمسألة سوى زيادة أسعاره، لجهة أن أصحاب المخابز حال إصرار الحكومة بعدم زيادة الأسعار، سوف يطلب الأول من الثاني دعم مواد الإنتاج الأخرى وهذا لاتستطيع الولاية فعله.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1689
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوسنان 01-10-2021 08:0
    والله مهازل يابلد 3 رغايف مابتشبع طفل عمرة 10 سنوات وعاوزين تعملوها ب 5 جنية . والكذب بتاعكم دا ان وزنها سوف يزيد ذى ما عملت المرة السابقة زوتوها ل 2 جنية وكم شهر ورجعت لوزنها الاول والان سوف يحصل نفس الشى بعد 3 شهور سوف ترجع لوزن 45 جرام هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخى كرهتونا وياحليل زمن اسد افريقيا . عملت فيها رجال وشلت حكومة المؤتمر الوطنى وماقدرت تشيل الشيلة لان عاوزة رجال لحملها مش صبيان وصبيات وزراء ...
أكثر

جديد الأخبار

تعادل المريخ وتوتي بهدف لكل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء احرز هدف توتي نادر بابكر وللمريخ بكري المدينة ليرتفع..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019