• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

زيدان:الريال عاني

زيدان:الريال عاني
كفرووتر/وكالات/ أعرب زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالفوز بثنائية نظيفة، خلال مواجهة غرناطة، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة 15 من الليجا.

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد كانت مباراة مُعقدة للغاية، وفريق غرناطة جاء للضغط على الكرة".

وأضاف: "الشوط الأول كان مُعقدًا لكن الثاني أفضل بكثير، وأنا سعيد جدًا باللاعبين لأن هذه المباريات ليست سهلة، ونستحق الفوز في الشوط الثاني كما فعلنا".

وتابع: "كنا أفضل بكثير في الشوط الثاني بالضغط واستعادة الكرة، وكسبنا الكثير من المبارزات، وغرناطة عقدوا علينا الأمور في الشوط الأول، وفزنا على فريق جيد حقق نتائج جيدة، وعلينا أن نكون سعداء".

"علينا أن نواصل القتال.. والنجاح ملك للجميع"

وأردف: "كاسيميرو؟ نحن نعرف قدراته الدفاعية فهو يجلب لنا الكثير، ولكن أيضًا هجوميًا قوي، وكانت لعبة رائعة للغاية، فنحن نعلم أنه جيد في الكرات الرأسية مثل راموس وفاران".

ونوه: "الليجا أو دوري الأبطال؟ علينا أن نواصل القتال كما نفعل الآن، وسأطلب من اللاعبين الراحة وأن يكونوا مع عائلاتهم، قبل العودة للعمل بجد مُجددًا".

وعن سبب عدم إشراك هازارد، أجاب: "لم أرى أنه من المناسب له اللعب، حيث كانت مباراة صعبة، ولم أرغب في المخاطرة به، لكننا سنمضي شيئا فشيئا".

وواصل: "ما فعلته لتغيير الديناميكية؟ استمر اللاعبون في العمل، واستعدوا لجميع المباريات، وهذا ما يتعين القيام به، وسنخسر مباريات من وقت لآخر فهو أمر لا مفر منه، وأنا سعيد باللاعبين لأنهم صمدوا ضد الانتقادات".

وأتم: "أهداف من لاعبي خط الوسط؟ النجاح ملك للجميع، ولاعبو خط الوسط الثلاثة يقدمون عملا رائعًا، لكن الفضل يعود للفريق، لكن صحيح أنهم يسجلون المزيد من الأهداف".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  987
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019