• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الدون يكشف عن سر تألقه

الدون يكشف عن سر تألقه
كفرووتر/وكالات/ يشارك كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، في مؤتمر دبي الرياضي الدولي، عضو مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، والذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، الأحد المقبل، تحت رعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس المجلس، تحت عنوان "كرة القدم في القمة".

وسيكون رونالدو، الذي حطم العديد من الأرقام القياسية العالمية، في صدارة المتحدثين في المؤتمر، والذي يعقبه حفل توزيع جوائز "دبي جلوب سوكر"، حيث يتنافس كرستيانو رونالدو للفوز بلقب جديد في هذه الجائزة العالمية المرموقة.

ويرتبط كريستيانو بعلاقة وطيدة مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، وسبق وشارك عدة مرات كمتحدث في جلسات المؤتمر، وتحدث عن مختلف الجوانب التي تتعلق بمسيرته الكروية الرائعة وإنجازاته.

ويمثل رونالدو نموذجًا عالميًا مدهشًا في كيفية البقاء في القمة والمنافسة على جميع الألقاب رغم التقدم في العمر وقوة المنافسة في مختلف البطولات، ويعد الأفضل في الحديث عن موضوع يرتبط بشعار المؤتمر لهذا العام وهو "كرة القدم في القمة".

ويتحدث رونالدو عن سر البقاء في القمة على المستوى الفردي، وكذلك العمل الجماعي الرائع الذي يقوم به مع بقية زملائه مهما كانت هويتهم وتجاربهم الكروية، حيث يلعب رونالدو دور القائد في الملعب والمحفز للاعبين، إلى جانب دوره في بناء وإنهاء الهجمات وتحقيق الانتصارات.

ووصل رونالدو إلى دبي استعدادًا للمشاركة في المؤتمر وحضور حفل جوائز "دبي جلوب سوكر"، في تأكيد على مكانة المؤتمر والجائزة، وحرصه على التواجد في دبي كل عام، ولقاء المسؤولين والمختصين بكرة القدم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1140
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019