• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

فيلكس كروس: ميسي لم يستحق مرافقة ليفاندوفسكي وكريستيانو

فيلكس كروس: ميسي لم يستحق مرافقة ليفاندوفسكي وكريستيانو
كفرووتر/وكالات/ يرى اللاعب الألماني فيليكس كروس، شقيق توني كروس، نجم ريال مدريد، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، لم يستحق التواجد في القائمة النهائية لجائزة "The best"، لأفضل لاعب في العالم لعام 2020.

وفاز البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونخ، بالجائزة على حساب ميسي وكريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس.

وقال فيليكس كروس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، اليوم الأربعاء: "ليفاندوفسكي يستحق الفوز بجائزة الأفضل عن جدارة".

وتابع: "لكن بالنسبة لي، ميسي لا يستحق التواجد في المراكز الثلاثة الأولى، لأنني أرى أنه لم يقدم أي شيء يذكر، خلال هذا العام".

أما شقيقه توني كروس، فقال عن فوز يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بجائزة أفضل مدرب على حساب مواطنه، هانز فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ: "الاثنان رائعان.. وفي ظل النجاحات الكبيرة التي حققها كلوب مع ليفربول، وأهمهما استعادة لقب البريميرليج، فإنه يستحق الجائزة أيضًا".

وأضاف كروس: "فليك أيضًا أحد الشخصيات البارزة في 2020.. لم يقتصر الأمر على مساعدة بايرن على الفوز بالثلاثية، لكنه اكتسح جميع الفريق، ونادرًا ما سجلوا أقل من 4 أهداف في المباراة الواحدة".

وعن علاقته بفليك، قال: "كانت لدي مشكلة واحدة فقط معه، عندما كان مساعدًا ليواخيم لوف في منتخب ألمانيا.. كان ذلك عندما أيقظني عدة مرات خلال مونديال 2014 لتناول الإفطار".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1332
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019