• ×
الإثنين 10 مايو 2021 | 05-09-2021

صبري عبد الله:لا نخشى القمة

صبري عبد الله:لا نخشى القمة
كفرووتر/الخرطوم/ يُواجه صبري عبدالله، الذي تولى تدريب حي العرب بورتسودان، تحديًا ضخمًا، بمواجهة الهلال، والمريخ، في أول جولتين بالدوري السوداني.

وينطلق الدوري السوداني يوم 27 من الشهر الجاري، وأوقعت القرعة التي سحبت اليوم الإثنين، حي العرب أمام الهلال، والمريخ في أول جولتين بالبطولة.

وقاد صبري عبدالله، الذي نجح في معجزة تثبيت فريق الشرطة القضارف من الهبوط عبر مباراتي الملحق، أول مران لفريقه على ملعب أكاديمية تقانة لكرة القدم، اليوم الإثنين.

وقال عبدالله في تصريحات لكووورة: "خضنا اليوم أول حصة تدريبية للموسم الجديد. سنواجه الهلال بإعداد مدته 6 أيام، ومن بعده المريخ، ما يعني مواجهة فريقين جاهزين خاضا فترة إعداد مكتملة مدعومة بمباريات قارية قوية، الأمر الذي سيحدث فوارق فنية وبدنية كبيرة لصالحهما".

وأضاف "لن أنظر للنتائج في ظل ظروف إعدادي، بل سأستمر في إعداد حي العرب من خلال مباريات الدوري، وأتوقع أن يكتمل إعداد الفريق بعد الجولة الرابعة، فإعدادنا متأخر للغاية".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  483
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انقذت الشركة الراعية لمعسكر الهلال اعداد الفريق من الانهيار في تجربته الثالثة واكملت الاتفاق مع نادي المصرية للاتصالات لمواجهة الهلال الثاني عشر من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019