• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

بايرن ميونخ يخطف الصدارة

بايرن ميونخ يخطف الصدارة
كفرووتر/وكالات/ اختتم بايرن ميونخ مبارياته في 2020، بفوز قاتل على حساب مضيفه باير ليفركوزن، بنتيجة (2-1)، اليوم السبت، في الجولة الـ13 من الدوري الألماني.

أصحاب الأرض تقدموا بهدف عن طريق باتريك شيك في الدقيقة (14)، قبل أن يحرز ليفاندوفسكي هدفي الفريق البافاري في الدقيقتين (43 و93).

بهذه النتيجة، انتزع بايرن صدارة ترتيب البوندسليجا بوصوله للنقطة 30، فيما تراجع ليفركوزن للمركز الثاني برصيد 28 نقطة.

مرت الدقائق الـ10 الأولى بشكل هادئ دون خطورة على كلا المرميين، وسط سيطرة نسبية من أصحاب الأرض.

ونفذ أميري ركلة ركنية أرسلها إلى شيك، المتمركز داخل منطقة الجزاء، ليقابلها الأخير بتسديدة صاروخية على الطائر اخترقت شباك نوير.



وعاد باتريك شيك لتهديد مرمى الفريق البافاري، بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس مانويل نوير حولها إلى ركنية.

واخترق ديابي منطقة جزاء بايرن ميونخ مراوغًا سولي، قبل أن يطلق تسديدة قوية بيسراه، لكنها ذهبت بعيدة عن مرمى العملاق البافاري.

واضطر هانز فليك مدرب بايرن، لإجراء تبديل اضطراري بعد مرور (32) دقيقة، عقب تعرض كومان لإصابة عضلية، ليدفع بساني بدلًا منه.



وطالب لاعبو بايرن ميونخ باحتساب ركلة جزاء، بداعي وجود لمسة يد على جوناثان تاه، لكن الحكم لم يحتسب شيئًا بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

وبعدها بدقائق معدودة، اصطدمت الكرة بيد مدافع العملاق البافاري سولي بعد تسديدة من ديابي، لكن الحكم أشار لاستمرار اللاعب لعدم وجود تعمد.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، نجح بايرن في معادلة النتيجة بعدما أرسل مولر عرضية متقنة إلى رأس ليفاندوفسكي، الذي أودعها المرمى بنجاح.



بدأ بايرن الشوط الثاني بشكل مغاير وحاول تهديد مرمى الخصم بأكثر من فرصة، كما تصدى نوير لبعض محاولات التسديد من خارج منطقة الجزاء.

وشن بايرن هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى جنابري، الذي اخترق منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية زاحفة، حولها الحارس هراديكي ببراعة إلى ركنية.

ثم قرر فليك استبدال ساني بعد مشاركته بـ37 دقيقة فقط، مما دفع اللاعب لمغادرة الملعب نحو غرفة الملابس مباشرة قبل ظهوره في المدرجات بعدها.

ورد القائم فرصة هدف محقق من لاعب بايرن ميونخ موسيالا، الذي سدد كرة بيمناه نحو مرمى ليفركوزن بعد نزوله بدقائق معدودة.

وقبل نهاية الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بثوانٍ معدودة، استخلص كيميتش الكرة من دفاع ليفركوزن ومررها إلى ليفاندوفسكي، الذي سددها مباشرة إلى داخل الشباك، مسجلًا هدف الفوز للبايرن في اللحظات الأخيرة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1182
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019