• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

بروسيا يهزم فيردر بريمن بهدفين لهدف

بروسيا يهزم فيردر بريمن بهدفين لهدف
كفرووتر/وكالات/ اجتاز بوروسيا دورتموند، أول اختبار له تحت قيادة مدربه الجديد إيدين تيرزيتش، وذلك بفوزه على مضيفه فيردر بريمن (2-1)، اليوم الثلاثاء، في الجولة الـ 12 من عمر الدوري الألماني.

المباراة هي الأولى لأسود الفيستيفال بعد إقالة السويسري لوسيان فافر من تدريب الفريق، الأحد الماضي، ليفوز الفريق بقيادة مدربه المؤقت في أول اختبار.

ثنائية دورتموند حملت توقيع رافائيل جيريرو وماركو رويس، في الدقيقتين 12 و78، فيما أحرز كيفن موهوالد هدف بريمن في الدقيقة 28.

هذا الانتصار، مكّن دورتموند من الارتقاء للمركز الرابع في جدول البوندسليجا بوصوله للنقطة 22، فيما توقف بريمن عند 11 نقطة في المركز الـ 13.

المباراة شهدت أول ظهور للمهاجم الشاب يوسوفا موكوكو في تشكيلة دورتموند الأساسية، لتعويض غياب النرويجي المصاب إيرلينج هالاند.

أسود الفيستيفال كانوا على مقربة من مباغتة بريمن بهدف مبكر بعد مرور 5 دقائق فقط على البداية، وذلك بعدما أرسل رينا عرضية أرضية إلى موكوكو، انزلق نحوها الأخير، لكنه فشل في اللحاق بها وتحويلها إلى داخل الشباك.

ومع حلول الدقيقة 12، تمكن دورتموند من التقدم بهدف عن طريق جيريرو، الذي ارتدت إليه الكرة من الحارس بافلينكا، ومهدها لنفسه ووضعها مباشرة في الشباك.



وشن دورتموند، هجمة مرتدة وصلت إلى رينا، لكن اللاعب الأمريكي أنهاها بتسديدة ضعيفة ذهبت بين أحضان حارس بريمن.

وفشل أكانجي في التعامل مع إحدى الكرات، ليستخلصها بريمن وتنتهي الهجمة بتسديدة من موهوالد اخترقت شباك الحارس بوركي.

وحال القائم، دون تسجيل دورتموند هدفًا ثانيًا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما.

بداية الشوط الثاني جاءت سريعة من جانب دورتموند، الذي بدا غير راغب في إضاعة الوقت بمحاولة صيد شباك بافلينكا مجددًا بتسديدة من جيريرو، لكن حارس بريمن تصدى لها ببراعة، قبل أن يتبين تسلل الجناح البرتغالي.



وأهدر موكوكو، فرصة هدف محقق على دورتموند، بعدما انزلق محاولًا توجيه كرة عرضية نحو الشباك، لكنها ذهبت بعيدة عن المرمى.

وارتقى سيلاسي لكرة عرضية، وصلته داخل منطقة جزاء دورتموند، ليقابلها بضربة رأسية متقنة، لكن بوركي كان لها بالمرصاد.

واخترق سانشو، منطقة جزاء بريمن من الجانب الأيسر قبل أن يسدد كرة بيمناه إلى داخل الشباك، لكن الحكم المساعد أشار لوجود تسلل.

وحاول جيريرو، إطلاق تسديدة بعيدة المدى، لكنها ذهبت سهلة بين يدي بافلينكا.

وفي الدقيقة 77، فشل بافلينكا في الإمساك بإحدى الكرات، لتسقط منه ويركض محاولًا اللحاق بها، لكنه أعاق في طريقه موكوكو، الذي وصل إليها قبله، مما دفع الحكم لاحتساب ركلة جزاء لصالح دورتموند.

وانبرى رويس لتنفيذ ركلة الجزاء التي سددها على يسار حارس بريمن، لكن الأخير تصدى لها بنجاح، قبل أن ترتد إلى قائد دورتموند، الذي وضعها داخل الشباك، ليحافظ الضيوف على تقدمهم حتى النهاية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1221
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019