• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

عمرو الجنايني: السوبر الإفريقي في مصر.. ولن نمد فترة القيد

عمرو الجنايني: السوبر الإفريقي في مصر.. ولن نمد فترة القيد
كفرووتر/وكالات/ أبدى عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، سعادته بنجاح الموسم الرياضي في مصر، بعد انتهاء الموسم المحلي وإسدال الستار على بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

وقال الجنايني في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت": "كنا على حق في قرار عودة الدوري، بدليل المستوى الفني الرائع الذي ظهرت به الأندية المصرية في بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية".

وأضاف "نتائج المنتخب الأول أيضا كانت مميزة، حيث حصلنا على 6 نقاط من مباراتي توجو، كما تمكن المنتخب الأولمبي من تحقيق الفوز على البرازيل".

وتابع الجنايني "سوف نعلن عن مواعيد المباريات والملاعب وموعد لقاء السوبر المحلي خلال الساعات القليلة المقبلة، والحديث عن مد فترة القيد غير صحيح".

وزاد "مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي سوف تقام في مصر، وتحديدا على ملعب برج العرب أو في ملعب السلام".

واختتم الجنايني "لن يرحل أحد من اللجنة الخماسية، هناك تفاهم وتناغم بين الجميع".

يذكر أن الأهلي المصري حقق لقب دوري أبطال إفريقيا، وسيواجه نهضة بركان المغربي خلال شهر ديسمبر/كانون أول الجاري، على لقب السوبر الإفريقي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1623
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019