• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

الهلال يستضيف الافاعي عصر اليوم بالجوهرة الزرقاءء

الهلال يستضيف الافاعي عصر اليوم بالجوهرة الزرقاءء
كفرووتر/الخرطوم/ قدم فيبرس الأوغندي "الأفاعي" براهين على جعل مواجهة العودة أمام الهلال السوداني، مهمة انتحارية، حينما يتواجهان غدا الأحد، على ستاد الجوهرة الزرقاء في مدينة أم درمان، في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

وأبطل الهلال سم الأفاعي الأوغندية، بتحقيقه الفوز بهدف نظيف سجله مهاجمه الدولي وليد الشعلة، على ملعب سانت ميري، في لقاء الذهاب، لكن فريد كاجوبا مدرب فيبرس أكد أنه قادم لخطف الفوز.

وتخطى فيبرس عقبة إبعاد 5 من لاعبيه عن المباراة، بعد تأكيد إيجابية مسحة فيروس كورونا، حيث عوضهم بـ4 لاعبين من المنتخب الأوغندي الذي حقق بطولة تصفيات إقليم سيكافا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، قبل 3 أيام حين سحق المنتخب التنزاني في عقره داره (4/1).

ووصل الرباعي مباشرة من تنزانيا للعاصمة السودانية الخرطوم صباح السبت، وهم: "لاعبا الوسط نجيب ييجا وبوبسي بيارو وثنائي الدفاع هانجا عبده عزيز كايوندو وجوزيف داتا".

ويخوض الهلال المباراة بحسابات جيدة أولها الفوز وثانيها التعادل، ليضمن تأهله للمرحلة التالية، كما تكتسب المواجهة بعدا نفسيا كونها الأولى على ملعبه الجوهرة الزرقاء هذا الموسم، والأولى في السودان لمديره الفني الصربي زوزران مانولوفيتش، منذ توليه المهمة قبل نحو شهرين.

وتخلو قائمة الهلال من الإصابات، ويتوقع أن يفاجئ مديره الفني الصربي فريق فيبرس بلاعبين جدد لم يشاركوا في المباراة الأولى، مثل لاعب الوسط الزيمبابوي لاست جيسي، والمهاجم الدولي السوداني محمد عبد الرحمن.

الفائز من الفريقين سوف يتأهل لدور الـ32 ، وسيلاقي الفائز من نواذيبو المورتياني وأشانتي كوتوكو الغاني، اللذان سيخوضان مباراة العودة بينهما اليوم السبت، بمدينة كوماسي الغانية.

وستكون مباراة اليوم، هي الأولى التي سيبدأ فيها الهلال تنفيذ عقوبة اللعب بدون جمهور، والتي كان قد سلطها عليه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عقب أحداث مواجهته أمام الأهلي المصري، بأم درمان في العام الما
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1524
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019