• ×
الإثنين 18 يناير 2021 | 01-16-2021

بني ياس يكتسح العين برباعية

بني ياس يكتسح العين برباعية
كفرووتر/وكالات/ تلقى العين خسارة قاسية من مستضيفه بني ياس 1- 4 مساء اليوم، في ختام الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي، ليتسع الفارق بين العين والشارقة في الصدارة.

ورفع بني ياس رصيده إلى 13 نقطة، وصعد إلى المركز الثامن، وتجمد رصيد العين عند 14 نقطة، وبقي في المركز الرابع، وبفارق 6 نقاط عن الشارقة في المركز الأول بترتيب الدوري.

وجاءت انطلاقة المباراة مثيرة وقوية وسريعة، وفاجأ بني ياس ضيوفه بهدف سريع ومبكر في الدقيقة الثانية عن طريق جواو بيدرو، بعد عرضية أرضية من الجانب الأيمن.

ولم يكد العين يفيق، حتى تلقى هدف ثاني بقدم سهيل النوبي في الدقيقة 5، والذي أضاف الهدف الشخصي الثاني، والثالث لبني ياس في الدقيقة 38، بعدما خطف كرة أخطأ خالد عيسى، حارس العين، في التعامل معها.

وألغى حكم المباراة هدفاً سجله بيدرو في الدقيقة 54، بداعي التسلل، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وقلص ويلسون الفارق بهدف سجله للعين في الدقيقة 74، من كرة عرضية خدعت الجميع وسكنت الشباك.

وألغى الحكم هدفاً سجله ريان يسلم في الدقيقة 76، بعد العودة لتقنية الفيديو، والتي كشفت عن لمس الكرة ليد يسلم وهي في طريقها إلى المرمى، ثم ألغى هدفاً لبني ياس في الدقيقة 84، للمس المهاجم للكرة.

وأنهى جواو بيدرو، المباراة بهدف شخصي ثاني، ورابع للعين في الدقيقة 90، من هجمة مرتدة سريعة، ليتأزم موقف العين أكثر في المنافسة على درع دوري المحترفين هذا الموسم
امسح للحصول على الرابط
 0  0  684
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

عقدت لجنة تطبيع نادي الهلال إجتماعًا هامًا ظهر اليوم الأحد الموافق 17/1/2021 برئاسة المهندس الطاهر يونس نائب رئيس لجنة التطبيع واعضاء اللجنة،..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019