• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

زيارات متبادلة بين الطرفين لتوفير مناخ ملائم للاعبين

السوباط والكاردينال يتفقان على توحيد الخطاب الإعلامي

السوباط والكاردينال يتفقان على توحيد الخطاب الإعلامي
كتب:ناجي احمد البشير/ image



سجل رئيس مجلس تطبيع نادي الهلال هشام السوباط زيارة للدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال مساء امس بمنزل الاخير في ضاحية قاردن سيتي بالخرطوم، وناقش السوباط مع الدكتور أشرف الكاردينال أهمية توحيد الخطاب الإعلامي وإفشال المؤامرات واحباط كافة المخططات التي تستهدف نادي الهلال في مرحلة يحتاج فيها النادي للاستقرار حتى ينعكس ذلك بصورة إيجابية على مستوى الفريق المقبل على الدخول في المنافسة الإفريقية، وساد اللقاء الذي جمع الثنائي روح طيبة.
وتواصل الإجتماع بين الكاردينال والسوباط اليوم حيث سجل الكاردينال زيارة لرئيس مجلس التطبيع هشام السوباط في مكتبه بالخرطوم في شارع الستين بحضور الطاهر يونس وإتفق كل الأطراف علي أن يكون الهلال هو الهم الأول وأن تسعى كل الأطراف لإيقاف المؤامرات والأزمات وتوحيد الخطاب الإعلامي ودعم الفريق وحسم الملفات العالقة، وأكد كل الأطراف إحترامهم لبعضهم البعض وحل المشاكل إن وجدت في إطار الهلال ومصلحته العليا.
كما أكد السيد هشام السوباط إلتزامهم في مجلس التطبيع الهلالي بالعقودات الموقعة خاصة ذلك المتعلق بملف قناة الهلال الفضائية، مجددا اشادته بالقناة وإحترامه لما يقدم فيها مؤكدا فتح الأبواب لها لتقدم ما يرضي القاعده العريضة من شعب الهلال.
من جانبه أوضح الدكتور أشرف الكاردينال أن إستقرار الهلال مسئولية كل هلالي، كما أكد احترامه للجنه التطبيع ومد أياديه بيضاء والمساهمة في توفير المناخ الذي يساعد في أن يحقق الهلال البطولة الأفريقية، كما إستعرض الاجتماع العديد من المحاور المهمة أبرزها اشادة رئيس مجلس التطبيع بنجاح المجلس السابق في قطاع المنشآت والإستثمار وتوفير بنية تحتية على أفضل المستويات في حين أكد الكاردينال دعمه لمجلس التطبيع مبينا انه لا يحمل أي ذرة كره تجاه اي شخص فيها لان بها أوفياء تصدوا للمهام بصدر رحب على حد وصفه وتعبيره.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3630
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019