• ×
الأحد 6 ديسمبر 2020 | 12-05-2020

الكاف:نهائي ابطال افريقيا مهدد بالتأجيل

الكاف:نهائي ابطال افريقيا مهدد بالتأجيل
كفرووتر/وكالات/ قال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أنهم يتابعون بدقة الوضع الصحي داخل مصر، والمتعلق بفيروس كورونا، قبل أيام من مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي، مساء يوم 27 من الشهر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري الأبطال.

ومع تزايد المخاوف من وجود إصابات بكورونا، بين لاعبي الأهلي والزمالك، بدأت التساؤلات حول إمكانية تأجيل المباراة في حال زيادة عدد الإصابات.

وكشف المصدر لكووورة: "الكاف سيتمسك باللائحة التي تجبر أي ناد يمتلك 11 لاعبا أساسيا بجانب 4 بدلاء، على خوض المباراة، خاصة أنه لا يوجد ضمان لعدم وجود مصابين في موعد لاحق إذا تم تأجيل المباراة".

وشدد المصدر على أن الحالة الوحيدة التي تجبر كاف على تأجيل المباراة، هي أن يتحول الأمر في مصر إلى ما يشبه الوباء، وترفض الحكومة المصرية وقتها استضافة المباراة لهذا السبب، "وهو ما سيجعل كاف يرضخ للتأجيل".

وحول تواجد الجماهير في المباراة، قال المصدر إن هذا الأمر مرفوض حتى الآن، لكن هناك طلب آخر قدم من مصر بالسماح بحضور عدد محدود جدا وهو ما يتم دراسته حاليا.

جدير بالذكر أن الزمالك، اكتشف 4 إصابات كورونا في الأيام الأخيرة، هم: حازم إمام ومحمد حسن لاعبي الفريق، بجانب مدحت عبد الهادي المدرب المساعد، والحارس الناشئ أحمد نادر السيد غير المقيد أفريقيا.

وتحولت عينة حازم إمام الظهير الأيمن من إيجابية إلى سلبية، بينما لا تزال عينات الثلاثي الآخر إيجابية، فيما لم تكتشف أي حالات كورونا داخل الأهلي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2757
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا للتقرير الصادر من مراقب مواجهة الاشانتي كوتوكو الغاني ونوذيبو التي تم تأجيلها اليوم بسبب خلاف حول نتائج فحص كورونا .. تقرر ان تلعب يوم غد..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:0 الأحد 6 ديسمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019