• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

رحمة يخاطب لاعبي منتخب الشباب ويحدد هدف المشاركة

رحمة يخاطب لاعبي منتخب الشباب ويحدد هدف المشاركة
كفرووتر/الخرطوم/ خاطب إسماعيل رحمة عضو مجلس الإتحاد ونائب رئيس لجنة المنتخبات ورئيس بعثة المنتخب الوطني للشباب لمعسكره الخارجي بكل تنزانيا وكينيا ونزبار، لاعبي المنتخب الأربعاء على هامش محاضرة مباراة زنزبار، وحدد لهم الهدف المطلوب.

وقال رحمة للاعبين، بأنهم دخلوا إعتبار ا من مباراة زنزبار في ختام برنامج الإعداد، أجواء مباريات تصفيات سيكافا، مشيرا إلى أنهم تم إعدادهم بأفضل شكل وبطريقة لم تحدث في تاريخ منتخب الشباب من قبل، وذلك من خلال برنامج طويل تم تنفيذه في 3 دول.

وأشاد إسماعيل رحمة بآداء اللاعبين في كل المباريات وختم محددا لهم الهدف وقال " أن السقف الأعلى هو تحقيق بطولة سيكافا للشباب بعد وصول المنتخب لمرحلة نصف النهائي العام الماضي، وأن الحد الأدنى هو خطف إحدى بطاقتي التمثيل في النهائيات القارية العام القادم".

ومن ناحية قال إسماعيل رحمة بعد نهاية مباراة زنزبار: اليوم إختتمنا المعسكر التحضيري لمنتخب الشباب، وأصبحنا مقبلين على تصفيات بطولة سيكافا، بعد معسكر طويل حافل بالجهد والعطاء من جانب لاعبي المنتخب وجهازهم الفني الذي بذل جهدا مقدرا، حتى أصبح الفرق واضحا في آداء المنتخب مما عليه في السودان، الأمر الذي يجعله يتفاءل بنتائج وآداء المنتخب في التصفيات.

وقدم رئيس بعثة المنتخب الوطني للشباب بكل من كينيا وتنزانيا، الشكر العميق لسفارتي السودان بكينيا وتنزانيا والجاليتين السودانيتين هناك، كما قدم شكره للبروفيسور مصطفى رُشاش مدير جامعة زنزبار والجالية السودانية هناك التي تنادت لإستقبال المنتخب لدى وصوله زنزبار الأسبوع الماضي، وتوافدوا لمتابعة مباراتيه الوديتين أمام زنزبار.
وسوف تغادر بعثة المنتخب الوطني للشباب صباح الجمعة إلى مدينة أروشا التي سوف تلعب فيها مباريات تصفيات سيكافا، حيث سيبدأ أولى مبارياته يوم 25 نوفمبر أمام المنتخب الإثيوبي، قبل أن يختم بالمنتخب الكيني يوم 27 نوفمبر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1329
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019