• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

صقور الجديان تدربت على فترتين بالثلاثاء

صقور الجديان تدربت على فترتين بالثلاثاء
كفرووتر:الخرطوم أجرى صقور الجديان مرانين يوم الثلاثاء 9 سبتمبر – أيلول – من العام الحالي 2020م، على ملعب الخرطوم الوطني في نادي الأسرة بالخرطوم3، تحت أنظار الفرنسي هوبيرت فيلود وطاقمه المعاون، وجاء المران الصباحي بدني بالكامل، حيث أخضع الدكتور عبدالعظيم جابر اخصائي الأحمال اللاعبين إلى تمارين متنوعة في والتحمل ، واستخدم الكابتن عيسى الهاشماب الحواجز لإكساب الحراس المزيد من المرونة، وكان المنتخب قد خضع إلى الراحة يوم الاثنين بالكامل، بعد ان منح الجهاز الفني إذن للاعبين بالخروج من الفندق عقب مران الاحد الصباحي، لمعاودة ذويهم قبل العودة مساء الاثنين..
صقور الجديان والت التحضيرات مساء الثلاثاء، بمران تكتيكي، أيضاً على ملعب الخرطوم الوطني، اشتمل على تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية، وسيوالي المنتخب تحضيراته بمران صباحي يوم الأربعاء ويرتاح في الفترة المسائية .. وذلك خلال الاستعدادات المتوالية لمواجهتي غانا في نوفمبر المقبل، وسيواجه المنتخب تشاد تحضيرياً في 23 سبتمبر الحالي حسب البرنامج الموضوع، وهناك مباراة في أيام الفيفا ضد المنتخب التونسي يوم التاسع من أكتوبر المقبل يجري التأكيد على قيامها بعد تلقي الموافقة الرسمية من الاتحاد التونسي ..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2046
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019