• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

لجنة مراجعة وصيانة الاستادات تعقد الاجتماع الأخير

لجنة مراجعة وصيانة الاستادات تعقد الاجتماع الأخير
المكتب الاعلامي – أبوبكر الماحي المكتب الاعلامي – أبوبكر الماحي
عقدت لجنة مراجعة وصيانة الاستادات - التي كوّنها البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA- اجتماعها الثالث والأخير ظهر الاحد 6 سبتمبر2020 برئاسة اللواء حقوقي دكتور عامر عبدالرحمن النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد، ونائبه في اللجنة المهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب رئيس مجلس الإدارة بالاتحاد – رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة، وبحضور المهندس عصام شعبان نائب الأمين العام في الاتحاد، وبقية الأعضاء.
واجازت اللجنة في بداية الاجتماع محضر الاجتماع السابق الذي انعقد يوم 30 أغسطس 2020، وناقشت تقارير اللجان الميدانية الثلاثة التي خصصت لملاعب (الخرطوم، الهلال والمريخ)، مصحوبة بالتوصيات عقب الاستعانة ببيوتات الخبرة في الشأن الاستشاري.
وشكر رئيس اللجنة عامر عبدالرحمن الجميع على الجهود التي بذلت، منذ بداية التكليف قبل أسبوعين، وحتى اخر اجتماع، وأشار الى أن كل الهم كان داعي الوطنية بأن لا تحرم المنتخبات والأندية من اللعب بالسودان بأمر الملاحظات الواردة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم CAF.
وأوضح عبدالرحمن أن اللجنة سترفع تقريها الكامل إلى رئيس الاتحاد لتحديد الخطوات القادمة لضمان أهلية الملاعب لاستضافة المباريات الدولية وذلك عبر إتباع المسارات القانونية الخاصة باستكمال الجهود من جانب الاتحاد السوداني لكرة القدم.
وكانت لجنة مراجعة وصيانة الاستادات قد استهلت عملها باجتماع أولي 24 أغسطس الماضي، وقامت بتكوين ثلاث لجان ميدانية لزيارة الملاعب الثلاثة؛ حيث ترأس المهندس نصرالدين حميدتي لجنة استاد الخرطوم، والاستاذ عمار الصادق لجنة استاد الهلال، والأستاذ بدرالدين المبارك قاد لجنة استاد المريخ، وانعقد الاجتماع الثاني يوم 30 أغسطس، ووقفت اللجنة على التقارير الثلاثة، وأمنت على صياغة التقارير النهائية والاستعانة ببيوتات الخبرة، قبل ان تعقد اجتماعها الأخير لإعتماد التقارير والتوصيات من أجل رفعها لقيادة الاتحاد.
وشهدت الاجتماعات نقاشات من جانب الاعضاء، الذين وقع عليهم الاختيار ممثلين لاتحاد الخرطوم برئاسة الاستاذ جمال الكيماوي والمهندس أسامة عبدالسلام، بالاضافة إلى تمثيل ناديي الهلال والمريخ.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1542
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019