• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

مجلس المريخ ينقلب على سوداكال وييتصل بالسلطات الصحية

مجلس المريخ ينقلب على سوداكال وييتصل بالسلطات الصحية
كفرووتر:الخرطوم عقد مجلس إدارة نادي المريخ الثلاثاء ٢٥ أغسطس ٢٠٢٠ اجتماعا بالمكتب التنفيذي للنادي لمناقشة الكثير من الملفات وجاءت مقررات الإجتماع على النحو التالي:
١/ التأمين على عقد الجمعيات العمومية المقررة منذ فترة طويلة متى ما سمحت الأوضاع الصحية ومتى ما حصل النادي على موافقة من السلطات الصحية وذلك للمحافظة على المسار الديمقراطي الذي اختاره مجتمع النادي ومجلس الإدارة منذ سنوات.
٢/ تم مراجعة العمل الذي تم في الإستاد سواء على صعيد تأهيل الملعب أو الاستثمار في محيطه ومراجعة العقود التي أبرمت .. وقرر المجلس تقديم صوت شكر لمدير الإستاد البصري وللإدارة التنفيذية على العمل الكبير والمؤسسية الذي تم مع تشجيع الاستثمار بالنادي ومواصلة العمل على تأهيل البنى التحتية.
٣/ قرر المجلس التأمين على القرار الذي اتخذ في الإجتماع الذي انعقد السبت الماضي القاضي بإلغاء كل القرارات الفردية التي صدرت من رئيس النادي في وقت سابق والتأمين على المؤسسية واتخاذ القرارات عبر اجتماعات مجلس الإدارة وعبر اللوائح والنظم التي تحكم النادي.
٤/ تكليف المكتب التنفيذي لمجلس الإدارة بمراجعة عمل المدير التنفيذي للنادي د. مدثر خيري ومساءلته بخصوص بعض الملاحظات على عمله.. مع التأمين على مواصلة المدير التنفيذي لعمله بشكل طبيعي حتى لا يحدث فراغ في متابعة الملفات المهمة والعاجلة إلى حين استلام توصية من المكتب التنفيذي للمجلس بشأنه.
٥/ أستمع المجلس لتنوير من القطاع الرياضي بشأن فريق الكرة وأشاد بعمل القطاع الرياضي وبالمجهودات التي بذلها طوال الفترة الماضية وتم التأمين على التقرير المقدم من جانبه والعمل على تذليل أي عقبات تعترض سير الفريق.
وكان الإجتماع شهد نقاشا مستفيضا حول كل الملفات وتداول بشفافية حول سير عمل المجلس وتم الإتفاق والتأمين على التمسك بالمؤسسية واحترام النظم واللوائح والمحافظة على الديمقراطية لحين تسليم النادي لجمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3510
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019