• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الكاف يعلن معاودة تصفيات أمم افريقيا نوفمبر المقبل والتباري الودي في أكتوبر

الكاف يعلن معاودة تصفيات أمم افريقيا نوفمبر المقبل والتباري الودي في أكتوبر
كتب/ أبوبكر الماحي كتب/ أبوبكر الماحي

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) رسمياً عن عودة التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائي أمم افريقيا في الكاميرون 2022م، في شهر نوفمبر من العام الحالي لتلعب الجولتين الثالثة والرابعة في الفترة ما بين (9-17) نوفمبر – تشرين الثاني - ويواجه منتخبنا الوطني فيهما غانا بالمباراتين؛ حيث تقام الأولى في أكرا، والثانية في السودان – حال إستيفاء الشروط التي وضعها الكاف للملاعب السودانية- هذا وخلال التعميم الصادر سمح الكاف بخوض المباريات التحضيرية شهر أكتوبر - تشرين الأول - بالفترة ما بين (5-13) من الشهر المذكور، المقبل من العام الحالي 2020م.. وسيؤدي صقور الجديان بحسب قرار الكاف الجولتين الخامسة والسادسة في الفترة مابين (22-30) مارس 2021م، في مواجهة ساوتومي خارج الأرض، وجنوب افريقيا في السودان، وكان صقور الجديان قد استهلوا المشوار بالفوز على ساوتومي برباعية، قبل ان يخسروا بهدف وحيد من جنوب افريقيا في جوهانسبيرج.. ليضع المنتخب في رصيده ثلاث نقاط قبل إستكمال المشوار .. وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول قد أجرى تجمع أولي في مارس من العام الماضي، وأعلن مباراة تحضيرية ضد توغو قبل ان يحل وباء كرونا، وانفضّ المعسكر الذي تواصل في 20 من يوليو الماضي بتجمع ثاني في الخرطوم، وتم الاعلان بالثلاثاء 18 أغسطس عن معسكر ثالث في الأول من سبتمبر المقبل بالعام الحالي 2020م.. وذلك للحفاظ على التوازن البدني للاعبين قدر المستطاع في ظل إستمرار توقف التنافس الرسمي في السودان، عقب تراجع اللجنة العليا للطوارئ الصحية عن قراراها الأول بالسماح لعودة النشاط الرياضي ..
تعميم الكاف حدد لمباريات تصفيات كأس العالم بالفترة ما بين 31 مايو، إلى 15 يونيو 2021م، للجولتين؛ الأولى والثانية، و الفترة مابين 30 أغسطس إلى 7 سبتمبر للجولتين الثالثة والرابعة، ومن 4-12 أكتوبر للجولتين الخامسة والسادسة، وفي مرحلة الذهاب والاياب والاخيرة الفترة مابين 8 – 16 نوفمبر 20121م.. يذكر ان السودان أوقعته القرعة في مجموعة تضم المغرب، وغينيا وغينيا الاستوائية ..
////////////////////////
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1926
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019