• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

ابن همام يكتفي بالتربيط وحفل العشاء .. ويلغي مؤتمره الصحفي بالقاهرة !!!

ابن همام يكتفي بالتربيط وحفل العشاء .. ويلغي مؤتمره الصحفي بالقاهرة !!!
كفر و وتر/وكالات اقام الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر حفل عشاء مساء امس السبت بأحد فنادق القاهرة الكبرى للقطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم والمرشح لرئاسة الاتحاد الدولي (الفيفا).

ويزور بن همام مصر ضمن جولة في بعض البلدان العربية والأفريقية لدعم موقفه في انتخابات رئاسة الفيفا والتي تشهد منافسة قوية مع السويسري جوزيف بلاتر الرئيس الحالي للاتحاد الدولي.

وحضر حفل العشاء اعضاء مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمهندس إيهاب صالح المدير التنفيذي للاتحاد، ورؤساء بعض الادارات بالاتحاد، وكذلك مسئولي الاتحاد الافريقي لكرة القدم برئاسة الكاميروني عيسى حياتو ورؤساء اتحادات الجزائر وتونس والمغرب لكرة القدم.

واستغل بن همام اقامة قرعة بطولتي الأندية الإفريقية المقررة صباح اليوم الأحد في القاهرة للتواجد في هذه الفترة للتواصل والتربيط الانتخابي مع بعض أعضاء الاتحادات الافريقية المختلفة، بالاضافة للعديد من مسئولي الاتحاد الافريقي (الكاف) والمتواجدين حاليا بالقاهرة.

من ناحية أخرى أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تقرر الغاء المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر أن يعقده بن همام في مقر اتحاد الكرة صباح الأحد.

وأشار الاتحاد إلى أن سبب الغاء المؤتمر يرجع لأسباب شخصية لبن همام نفسه.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1240
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019