• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

شداد يكشف سبب حضوره ختام فعاليات البطولة العسكرية واحتفالات الجيش ال66

شداد يكشف سبب حضوره ختام فعاليات البطولة العسكرية واحتفالات الجيش ال66
كفرووتر/ الخرطوم/ كشف الدكتور كمال شداد، رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السوداني، اليوم الجمعة، سر تواجده في احتفالات اليوم الختامي للمسابقات الرياضية بالجيش السوداني.

وأثار شداد الجدل بحضوره للحفل، في خضم معركة بين اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة الاتحادية السودانية، حول عودة النشاط واستكمال المسابقات الكروية.

وكان الجيش السوداني، ممثلا في إدارة الرياضة العسكرية، قد اختتم أمس الخميس برنامج مسابقات الوحدات العسكرية، احتفالا بالعيد 66 للجيش السوداني.

وجاء ظهور شداد في الاحتفال الكبير الذي حضرته قيادات الجيش والجنود بشكل كثيف في ملعب إدارة الرياضة العسكرية، متزامنا مع قرار قرار وزارة الشباب الرياضة غير المباشر بإيقاف الدوري السوداني إلى حين مراجعة البروتوكول الصحي.

وأوضح شداد في تصريحات لكووورة: "سر وجودي وحضوري اليوم الختامي لمسابقات الوحدات الرياضية بالجيش السوداني، يعود دعوتي كضيف شرف رسمي".

وأضاف "أشكرهم عميق الشكر على تلك الدعوة المشرفة، وعلى التكريم الرسمي أقاموه لي وجعلوني أنال شرف تسليم الميداليات لأبطال الوحدات، ما يجعلني فخور بعلاقتي العريقة بهذه المؤسسة".

وأشاد شداد بدور الجيش السوداني، كمخزن وحاضنة وملاذ للاعبي عدد من الألعاب الرياضية كألعاب القوى والملاكمة بالسودان، حيث وفر لهم كل أسباب الإعداد فتحققت انتصارات وتحصل السودان على ميداليات إقليمية ودولية وقارية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2343
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019