• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

جيسوس: أعمل لأصبح مثل رونالدو

جيسوس: أعمل لأصبح مثل رونالدو
كفرووتر/وكالات / عبر مهاجم مانشستر سيتي، جابرييل جيسوس، عن سعادته بفوز فريقه على ضيفه ريال مدريد (2-1)، اليوم الجمعة، ليتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جيسوس، الذي صنع الهدف الأول وسجل الثاني، خلال تصريحات لشبكة "بي تي سبورت": "كما في المباراة السابقة، ركضنا كثيرا، لعبنا جيدا وسجلنا هدفين".

وتابع الدولي البرازيلي: "تغلبنا على فريق من الطراز الرفيع، الفريق الأفضل في هذه المسابقة، لذلك فإن الفوز هائل بالنسبة لنا".

وأضاف: "الأمر يتعلق بالإيمان، واستغلال أخطائهم.. نحن بشر يمكننا ارتكاب الأخطاء، لذلك أؤمن دائما بأهمية الضغط كثيرا.. إنها إحدى نقاط القوة، كنت سعيدا لتسجيلي الهدف".

وواصل: "أعمل من أجل أن أكون مهاجما عظيما، أريد أن أصبح مثل رونالدو (البرازيلي).. كانت جودته مختلفة مقارنةً بي، لكن علي العمل لأصبح مهاجما عظيما".

وختم: "ريال مدريد فريق جيد، لديهم الكثير من اللاعبين، يستطيعون هزيمتنا، ولهذا دخلنا الملعب من أجل العمل بجد مرة أخرى.. يجب علينا مواصلة العمل والاحتفاظ بقوتنا، من أجل المباراة المقبلة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1461
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019