• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

وزارة الصحة.. إستهتار أم أجندة خبيثة..!! ؟؟

وزارة الصحة.. إستهتار أم أجندة خبيثة..!! ؟؟
أنس محمد أحمد قصة فحوصات بعض أندية الدرجة الممتازة وما صاحبها من إثارة جدل منذ مساء أمس، تحمل بعض التفاصيل الغريبة والمدهشة، وتعكس مدى الإستهتار واللعب بالنار وربما الأجندة الخبيثة والخافية علينا والتي ربما ترغب الوزارة في تمريرها، بإستغلال منشط كرة القدم، فكل الإحتمالات مفتوحة ومتوقعة.
يوم الجمعة الماضي أخضع نادي الهلال جميع أعضاء فريق الكرة لفحص فايروس "كورونا" تحت إشراف وزارة الصحة، بعد نهاية إجراءات الكشف إستفسر النادي الوزارة عن موعد إستلام الفحوصات، وأكدت الوزارة تسليمها مساء ذات اليوم أو صباح السبت كحد أقصى.
وبالفعل صباح السبت تلقى نادي الهلال مكالمة هاتفية من الوزارة تفيد بسلبية نتائج جميع أعضاء فريق الكرة من لاعبين وطاقم فني واداري، كما تلقى النادي مكالمة أخرى من الإتحاد السوداني لكرة القدم، تؤكد ذات الأمر وفقاً للإفادة التي تلقاها الإتحاد من الوزاوة.
بناء على ذلك قام الإتحاد ونادي الهلال بنشر معلومة سلبية الفحوصات الطبية للرأي العام، وباشر الهلال في اداء حصصه التدريبية تأهباً لإستئناف المنافسة.
نهار السبت تلقى الأخ خالد النقر نائب مدير الكرة بالهلال، مكالمة هاتفية من مسؤول في التيم المشرف على الفحوصات أكد له وجود "3" إصابات بالفايروس وسط اعضاء الفريق، وطلب منه الأخ النقر أسماء اللاعبين المصابين، وكانت المفاجأة ان الأسماء التي ذكرها المسؤول غير موجودة في في الفريق.
منذ مساء أمس بدأت بعض الجهات تتحدث عن وجود إصابات في ناديي الهلال وتوتي، وصباح اليوم تم تسريب نتائج فحوصات بأسماء لاعبان من الهلال تظهر نتيجتهما إيجابية، دون إخطار رسمي للهلال من الوزارة.
بالمناسبة فإن اللاعب الناشئ "مجاهد" الذي يقال انه مصاب بالفايروس خضع لإمتحانات شهادة مرحلة الأساس التي انقضت قبل عدة أيام..!!
في ذات الوقت خرجت بعض الاقاويل تتحدث عن وجود اصابات وسط فريق المريخ الذي واصل تدريباته صباح اليوم، فيما تداول البعض سلبية فحوصات فريق الاهلي العاصمي، دون تداول نتائج الفحوصات الطبية في مواقع التواصل الإجتماعي، مثل التي تم تداولها بالنسبة لنظيرتها في الهلال.
في ظل هذا الوضع الذي يصعب وصفه بأنه إستهتار ام تخبط ام رغبة لتمرير أجندة من الوزارة غير معلومة بالنسبة لنا، تبقى مصداقية الوزارة صفر كبير..!!
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4125
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019