• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

ريال مدريد يرفض عرضاً للتخلي عن بنزيمة!!!

ريال مدريد يرفض عرضاً للتخلي عن بنزيمة!!!
كفر و وتر/وكالات ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية امس الجمعة أن مواطنها يوفنتوس عرض مبلغ 30 مليون يورو على ريال مدريد الإسباني من أجل التخلي عن المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، لكن النادي الملكي رفض هذا العرض.

وأكدت الصحيفة أن يوفنتوس الذي خرج من الموسم الحالي خالي الوفاض تماماً، سيواصل سعيه لإقناع ريال بالتخلي عن بنزيمة، مشيرة إلى أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز الذي التقى بحسب وسائل الإعلام مع إداريي يوفنتوس في مدريد، لا يريد التخلي عن المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 23 عاماً لكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لا يشاطره الرأي وبالتالي لا يعارض رحيل لاعب ليون السابق.

وذكرت الصحيفة أن يوفنتوس مهتم أيضاً بلاعب وسط ريال الفرنسي الآخر لاسانا ديارا الذي وضعه مورينيو على لائحة الانتقالات، وأن فريق "السيدة العجوز" مستعد للتخلي عن البرازيلي فيليبي ميلو والمالي محمد سيسوكو من أجل الحصول عليه.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت في السادس من الشهر الحالي أنه لم يعد باستطاعة بنزيمة تحمل الجلوس على مقاعد الاحتياط، وهو يسعى لبحث مستقبله مع النادي الملكي الذي رفض حتى الآن فكرة السماح له بالرحيل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1496
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019