• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

دورتموند يحتفل وصراع البقاء يحتدم!!!

دورتموند يحتفل وصراع البقاء يحتدم!!!
كفر و وتر/وكالات يسدل الستار اليوم السبت على منافسات الدوري الألماني لكرة القدم حيث يلتقي بوروسيا دورتموند الفائز باللقب مع إينتراخت فرانكفورت في مباراة احتفالية في الوقت الذي يحتدم فيه الصراع بين فرق المؤخرة من أجل البقاء.

وكان دورتموند قد ضمن الفوز باللقب السابع في تاريخه والأول منذ عام 2002، قبل مرحلتين من نهاية الموسم.

واذا كانت المباراة تحصيل حاصل بالنسبة الى البطل فأنها ليست كذلك بالنسبة الى الضيف حيث تعتبر مصيرية كونه صاحب المركز السابع عشر قبل الأخير وأول المهددين باللحاق بسانت باولي الى الدرجة الثانية.

ويملك إينتراخت فرانكفورت 34 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف فولفسبورغ وبوروسيا مونشنغلادباخ المهددين بدورهما بالهبوط، واللذين لن تكون مهمتهما سهلة على اعتبار أن الأول بطل عام 2009 يحل ضيفا على هوفنهايم الثامن، والثاني على هامبورغ السابع.

وستسعى فرق إينتراخت فرانكفورت وفولفسبورغ وبوروسيا مونشنغلادباخ الى الفوز بتفادي الهبوط بالأساس وخوض المباراة الفاصلة مع ثالث الدرجة الثانية.
وتتجه الأنظار ايضا الى مباراتي شتوتغارت مع بايرن ميونيخ، وفرايبورغ مع باير ليفركوزن في ظل المنافسة بين الضيفين بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن على الوصافة والتأهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا مباشرة.

ويملك باير ليفركوزن الافضلية لحجز البطاقة المباشرة كونه يحتل المركز الثاني برصيد 65 نقطة بفارق 3 نقاط امام العملاق البافاري وبالتالي فأن التعادل يكفيه لتحقيق مبتغاه، في حين يمني بايرن ميونيخ النفس بالفوز وخسارة ليفركوزن ليخطف البطاقة المباشرة للمسابقة القارية التي تقام مباراتها النهائية الموسم المقبل على ملعبه "اليانز ارينا" في ميونيخ.

وفي باقي المباريات، يلعب ماينتس مع سانت باولي، وكولن مع شالكه، وهانوفر مع نورمبرغ، وكايزرسلاوترن مع فيردر بريمن.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1176
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019