• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الخندقاوي يختار قائمته ويسلمها الاتحاد وتوقعات باعلان لجنة تطبيع هلالية غدا

الكاردينال يصل لطريق مسدود مع الاتحاد ويرشح المدهش لخلافته

الكاردينال يصل لطريق مسدود مع الاتحاد ويرشح المدهش لخلافته
 تابعت كفرووتر الاحداث الهلالية لحظة بلحظة خلال الساعات الماضية وحتى مثول الصحيفة للطبع حيث افادت متابعات الصحيفة الدقيقة ان الكاردينال خسر كافة الاوراق التي كانت تدعمه في السيطرة على الهلال وذلك بعد ان خسر الارباب والبرير اصحاب العضوية في الهلال بجانب خسارته للقوة الهلالية الجديدة بقيادة الخندقاوي والذي كسب قاعدة جماهيرية كبيرة وسط نادي الهلال واصبح الملهم والمنقذ للهلال من كبوة الجواد التي مر بها .
خسارة فادحة
خسر الكاردينال رهان الاتحاد العام حينما اتجه الى الوزير عبر الهيئة الاستشارية بنادي الهلال والتي ورطته في مشاكل مع البروف شداد بالضغط عليه عبر كبير ولكن شداد اعلن عن لجنة تطبيع بعد نهاية فترة المجلس الحالي مما دفع الكاردينال اعتزام الرحيل.
ترشيح الفريق المدهش
بعد ان ايقن الكاردينال استحالة عودة الى الكرسي الهلالي قام بترشيح الفريق المدهش وطلب منه تقديم نفسه لقيادة الهلال وانه سيدعمه ماليا لقيادة نادي الهلال.
ظهور البرير
في تلك الاثناء ظهر رئيس الهلال السابق الامين البرير كمنقذ للهلالاب كمن قبض الكاردينال ورفاقه وكشفت المتابعات انه سيعلن عن ترشيحه في الانتخابات المقبلة لضمان قطع الطريق على الكاردينال في حالة وجود تحالف يضرب عودة الهلال الى الديمقراطية كما يزعم الاهلة.
تجمع الهلاليين يدخل على الخط
دخل تجمع الهلاليين على الخط امس واعلن عن تضامنه مع التيارات الهلالية من اجل ابعاد الكاردينال من الهلال بصورة نهائية وعودة الهلال الى اهله واخرج بيانا اكد فيه وقفته ضد الكاردينال.
الاهلة يقفون في وجه المدهش
كشفت متابعات الصحيفة الدقيقة ان كافة التيارات الهلالية اعلنت عن وقفتها ضد الفريق المدهش باعتبار انه يمثل الكاردينال في المرحلة المقبلة وان عودته للهلال تعني ادارة الكاردينال للازرق عبر الريموت بالدعم والمساندة المالية .
تحالفات
المتتبع للقضية الهلالية يجد ان كافة ابناء النادي تحالفوا ضد الرئيس الحالي اشرف سيد احمد الكاردينال بسبب الهجوم الذي ظل يقوده اعلام الرئيس ضد ابناء الهلال وخاصة انه ادخل الكاردينال في معارك لا وجود لها.
الكاردينال بلا عضوية
كشفت متابعات الصحيفة الدقيقة ان الكاردينال لا يملك العضوية التي ترشحه وتؤهله لقيادة الهلال في دورة جديدة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4662
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019