• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

صحيفة: لويس إنريكي يتولى تدريب أتلتيكو مدريد!!!

كفر و وتر/وكالات ذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية امس الخميس أن المدرب الجديد لنادي أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم سيكون نجم منتخب أسبانيا السابق لويس إنريكي.

وأشارت "ماركا" إلى أن إنريكي /41 عاما/ قرر قبول عرض أتلتيكو مدريد رغم اهتمام أندية أخرى مثل اشبيلية وخيتافي وبلنسية بالحصول على خدماته.

وينتظر أن ينهي أتلتيكو مدريد تعاونه مع مدربه الحالي كيكي سانشيز فلوريس الذي قاد الفريق إلى لقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي ولكنه فشل في استكمال نجاحات الفريق هذا الموسم.

ويحتل أتلتيكو حاليا المركز السابع بترتيب الدوري الأسباني ويواجه صعوبة بالغة في حجز أحد المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي بالموسم المقبل.

ولعب لويس إنريكي في مركز لاعب خط الوسط المهاجم مع أندية سبورتنج خيخون وريال مدريد وبرشلونة فيما بين عامي 1989 و2004 . كما مثل المنتخب الأسباني في بطولات كأس العالم أعوام 1994 و1998 و2002 .

ويتولى إنريكي تدريب فريق الناشئين في برشلونة منذ عام 2008 ونجح في تثبيت أقدام الفريق في مسابقة دوري الدرجة الثانية الأسباني بعدما قاده للتأهل من الدرجة الثالثة في وقت سابق.

وقدم إنرييك العديد من اللاعبين الشباب للفريق الأول ببرشلونة الذي يدربه بيب جوارديولا مثل مارك بارترا وأندريو فونتاس وتياجو وجيفرين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1578
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019