• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

تبيدي: الرابطة كوستي ما زال في المنافسة

تبيدي: الرابطة كوستي ما زال في المنافسة
كفرووتر:الخرطوم أَبْدَى المدير الفني للرابطة كوستي، أحد أندية ولاية النيل الأبيض جنوبيَّ البلاد، المُدرِّب بابكر تبيدي، عن امتعاضه واستيائه الشديد، من الأخبار التي يتم تداولها عن هبوط فريقه عن الدوري الممتاز.
وقال تبيدي لـ(مداميك): “ما زلنا في المنافسة، وما زلنا مُنافساً قويّاً، والترتيب الحالي للدوري غير حقيقي، ولا يعني شيئاً”. وأضاف: “لم يَحِن الوقت للنَّظر للروليت بعد، وهذا يحدث فقط نهاية المنافسة واكتمال كُلِّ المباريات”، موضحاً أن لديه أكثر من ستِّ مباريات مُتبِّقية ولا يُمكن لأحدٍ أن يتكهَّن بنتائجها.
وأشار تبيدي إلى أنه يَنتظر اجتماع المسابقات، يوم غدٍ الخميس، لوضع برنامجه، مشيراً إلى أنه سيُركِّز على الإعداد النفسي قبل الإعداد البدني والمهاري والتكتيكي، متوقعاً أن تُؤثِّر فترة التوقُّف على كُلِّ الأندية، التي لن تكون في نفس مستوياتها السابقة قبل توقُّف الدوري بسبب جائحة كورونا.
ودعا تبيدي لعدم العجلة في إطلاق الأحكام على الآخرين، وأضاف: “سنُحدِّد مصيرنا بأيدينا ولا داعي للقلق، وأحب أن أطَمِئنَ جمهور النيل الأبيض والرابطة بصفة خاصة”.
ويحتلُّ “ذئاب بحر أبيض” المركز قبل الأخير برصيد (19) نقطة، وهو مركز يُودي بالنادي إلى هبوط مباشر، حسب لائحة المنافسة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1671
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019