• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الاهلة يرفضون التمديد لمجلس الكاردينال ويحذرون البروف

تصريحات حلفا تشعل النيران داخل نادي الهلال

تصريحات حلفا تشعل النيران داخل نادي الهلال
كفرووتر/ الخرطوم/ اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي غضبا على التصريحات التي ادلى بها مسئولي الاتحاد بامكانية التمديد لمجلس الهلال الحالي واعتبر تحالف الهلاليين ان ما حدث سينعكس على الهلال في المرحلة المقبلة وانهم لن يسمحوا بالتمديد لمجلس الهلال الحالي الساعي الى ابعاد الاهلىة بفرض رسوم خيالية وكشفت متابعات الصحيفة ان هناك اعتصام سينصب خلال الايام المقبلة امام مباني نادي الهلال حتى رحيل الكاردينال.
مذكرة هلالية لايقاف تعيين الكاردينال
دفع هلالاب من تنظيمات مختلف بمذكرة الى البروف كمال شداد يطالبونه فيها بعدم التورط في تمديد مدة المجلس الحالي وضرورة تعيين لجنة تطبيع محايدة بعيدة عن كافة الاطراف المتنازعة داخل نادي الهلال من اجل توفير اجواء مثالية تسمح بالانتخابات في اجواء خالية من التوترات.. ويجدر ذكره ان قيادات هلالية على رأسها حكيم امة الهلال طه على البشير تسعي الى تصفية الاجواء ولم الشمل الهلالي بعيدا عن الخلافات من اجل توفير اجواء مثالية تسمح للاهلة بالتنافس الشريف في الانتخابات المقبلة ويتوقع ان يقود الحكيم مبادرة خلال الساعات المقبلة بتكوين مجلس وفاقي من كافة ابناء الهلال لتفادي المطبات التي ستعترض وتعيق مسيرة الهلال وهو مقبل على تحديات كبيرة.. ووجدت خطوة تمديد مجلس الكاردينال معارضة كبيرة حتى من داخل مجلس الهلال الذي يعيش خلافات حادة بين ضباطه الاربعة الذين استقالوا ولم يبق سوى الكاردينال.
تعيين لجنة تطبيع منتصف الشهر
كشفت متابعات الصحيفة الدقيقة ان هناك اتجاها برز داخل اروقة الاتحاد السوداني بتعيين لجنة تطبيع ويتوقع ان يتسلم الاتحاد عدة لجان ويختار التي يتوافق عليها كافة الاهلة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  6069
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019