• ×
الجمعة 3 يوليو 2020 | 07-02-2020

مجلس إدارة حيدوب يرحب بعودة النشاط الرياضي ويعقد اجتماعا ً خلال هذا الأسبوع لمناقشة إستئناف التمارين إستعداداً لإستكمال مباريات الوسيط.

مجلس إدارة حيدوب يرحب بعودة النشاط الرياضي ويعقد اجتماعا ً خلال هذا الأسبوع لمناقشة إستئناف التمارين إستعداداً لإستكمال مباريات الوسيط.
النهود : عزالدين الحيدوسي رحب مجلس إدارة نادي حيدوب بعودة النشاط الرياضي بالبلاد وذلك بعد الاجتماع الطارئ رقم (١٦) الذي عقد بفندق السلام روتانا برئاسة البرفيسور كمال حامد شداد ونائبه المهندس نصرالدين حميدتي واعضاء ونواب مجلس الإدارة، وحدد الاجتماع موعد إفتراضي لعودة التنافس القومي يوم ١٥/ اغسطس المقبل.
وبهذا القرار سيعود نادي حيدوب إلى حلبة التنافس القومي من جديد، وكان الفريق قد توقف من المنافسة بسبب جائحة كرورنا وكان قاب قوسين من الصعود إلى الدوري الممتاز بعد العروض والانتصارات الداوية التي حققها في الدوري التأهيلي والوسيط وقد يكون هذا هو افضل مواسم نادي حيدوب ادارياً فقط شهد النادي استقراراً واضحا ً برئاسة المهندس احمد يس جحا واعضاء مجلس إدارته الذين عملوا بكل تجرد ونكران بداية من التسجيلات وحتى آخر رحلة في الدوري الوسيط. وتعاقد مجلس الإدارة مع جهاز فني مقتدر بقيادة الخبير محمد جمعة الذي فاجأ الجميع هذا الموسم بعروضه القوية وانتصاراته الداوية التي حققها في الدوري التأهيلي وهو الان من ضمن الخمسة الكبار الذين يتصارعون في الصعود إلى الدوري الممتاز .وقد أدى الفريق مباراته الأولى بملعب الخرطوم أمام سبدو الضعين وخسرها بهدف دون مقابل وتبقت له ثلاثة مباريات مفصلية امام ناديي توتي وكوبر الخرطوم والهلال بورتسودان، ويسعى مجلس الإدارة خلال هذا الأسبوع إستئناف التمارين لاستكمال ما تبقى من مباريات ونتمنى أن يجد حيدوب المؤازرة من جماهير ولاية غرب كردفان حتى يسير على درب الانتصارات ويحقق احلام القطاع الرياضي .
ومؤكد أن الجميع قد وعي الدرس تماماً ولذلك لا نتوقع أن يكون ثبات الفريق في الوسيط هو الهم والغاية وانما التطلع سيكون الصعود للدوري الممتاز.
ونتمنى أن يتجاوز الجميع قيود العصبية المقيتة وسلاسل الأحقاد القديمة .. وان يفتح الجميع صفحة جديدة ترفرف خلالها اعلام أندية الدرجة الاولي والثانية والثالثة في وحدة جماهيرية متحضرة تهز اركان استاد النهود وتدخل الرعب والهلع في قلوب خصومنا.. أما عندما تلتقى فرقنا بعضها البعض محليا فيحق لكل من أن يغرد داخل سربه ويطلق سراح مشاعره نحو فريقه.

وكلنا حيدوب من أجل الصعود إلى الدوري الممتاز
امسح للحصول على الرابط
 0  0  471
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اكد البروف كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم ان بطولة الدوري الممتاز تبقت لها سبعة اسابيع على نهايتها فكيف يطالب المدربين بالغاء الموسم..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:0 الجمعة 3 يوليو 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019