• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

توضيح: القطن الكاميروني لم يتأهل .. وتصنيف الكاف للمجموعات لم يتحدد!!!

توضيح: القطن الكاميروني لم يتأهل .. وتصنيف الكاف للمجموعات لم يتحدد!!!
كفر و وتر/وكالات نشرت العديد من المواقع الرياضية ووسائل الاعلام تصنيف الأندية الثمانية في دوري المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي، وهو التصنيف الذي لم يصدر بعد من الاتحاد الافريقي (كاف) ولم يتم تحديده حتى الأن.

ونشرت معظم المواقع التصنيف واضعة فريق القطن الكاميروني ضمن الفرق الثمانية التي تأهلت لدور المجموعات رغم أن القطن لم يتأهل رسميا حتى الأن.

وفاز القطن على وفاق سطيف في ياوندي في لقاء الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف، وسيقام لقاء الاياب يوم الجمعة المقبل بالجزائر ومازال أمام سطيف فرصة للتأهل في حال فوزه بثلاثة أهداف نظيفة.

وكان شبيبة القبائل الجزائري قد تعرض لموقف أصعب في بطولة كأس الكونفيدرالية عندما خسر خارج ملعبه أمام ميسيسيلي بطل الجابون بثلاثة أهداف نظيفة قبل أن يعوض بنفس النتيجة في لقاء الاياب ويفوز بركلات الترجيح.

وبالطبع فإن التصنيف سيختلف اذا تأهل سطيف عنه في حال تأهل القطن لأن نتائج الفريقين مختلفة في السنوات الخمسة الأخيرة والتي تحتسب من خلالها تصنيف الأندية الثمانية.

والمعلومة المؤكدة حتى الأن هي أن الأهلي سيكون على رأس مجموعة، فيما سيكون مازيمبي على رأس المجموعة الأخرى طبقا لنتائج الفريقين الجيدة في البطولات الافريقية في السنوات الخمسة الأخيرة.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1813
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019