• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

أوباما يستقبل أعضاء المنتخب الإسباني مطلع شهر يونيو!!!

أوباما يستقبل أعضاء المنتخب الإسباني مطلع شهر يونيو!!!
كفر و وتر/وكالات يستقبل الرئيس الأمريكي باراك أوباما في الثاني من يونيو بالبيت الأبيض ، أعضاء المنتخب الإسباني الفائز ببطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية امس الأربعاء أن الرئيس الأمريكي يرغب في التعرف على لاعب الماتادور الإسباني الفائزين بالمونديال للمرة الأولى في تاريخ البلاد.

ومن المعروف أن أوباما يعشق كرة القدم وقد تابع كافة مباريات منتخب بلاده خلال مونديال جنوب أفريقيا ، والذي خرج من الدور الـ16 للبطولة أمام غانا بنتيجة 1-2، كما أنه لعب الكرة في مارس الماضي بالبرازيل.

وبالرغم من عشق أوباما للساحرة المستديرة إلا أن رياضته المفضلة هي كرة السلة، وكان لاعب السلة الإسباني باو جاسول نجم فريق لوس أنجليس ليكرز ، قد لعب إلى جواره تلبية لدعوة وجهها أوباما إلى فريقه للاحتفال بعيد ميلاده الـ49 في أغسطس الماضي.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الإسباني بخوض مباراة ودية أمام بوسطن في الولايات المتحدة.

وفي السابع من الشهر المقبل سيتوجه أعضاء المنتخب الإسباني إلى فنزويلا ، حيث سيلتقون بالرئيس الفنزويلي هوجو شافيز كما سيخوضون لقاء وديا أمام المنتخب الفنزويلي.

وكان شافيز قد علق على هذا اللقاء قائلا "أيها الإسبان نحن لا نخشاكم ولكننا في انتظاركم وسنفوز عليكم يا أبطال العالم".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1332
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019