• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

وصف الداعين له بالمجانين

الشاعر الحديث عن عودة النشاط الرياضي سابق لأوانه

الشاعر الحديث عن عودة النشاط  الرياضي سابق لأوانه
كفرووتر/ الخرطوم/ اكد الأستاذ معتز محمد لطيف الشاعر عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم نائب رئيس لجنة كرة القدم الخماسية والشاطئية ان اللذين ينادون بعودة النشاط الرياضي وإستكمال الموسم الكروي بالسودان (مجانين) عايزين يقودوا البلد لهاوية مبديا أستغرابه الشديد من حرص البعض علي لعب كرة القدم في الظروف الصحية التي يمر بها العالم والسودان جراء انتشار جائحة كرونا وأننا في السودان نمر باخطر المراحل مرحلة الإنتشار المجتمعي فكيف تتعالي الأصوات المنادية بعودة النشاط ونحن في السودان لدينا نظام طبي منهار لن نستطيع الصمود.
وقال معتز الشاعر ان الظروف التي تمر بها البلاد مقدرة وصعيبة يجب ان نصبر عليها حتي نعبر بسلام ونحافظ علي الأرواح وهذا يتنافى مع دعوات عودة النشاط الرياضي مؤكدا بان اي حديث عن عودة النشاط ضرب من الخيال يؤكد علي ان الذين ينادون به يسعون لتنفيذ اجندة وخدمة مصالح الغير وهذا لن يتم ونحن موجودين كأعضاء في مجلس ادارة الأتحاد السوداني لكرة القدم ونتابع الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد ولا اعتقد ان مجلس الادارة يمكن ان يفكر بهذه الطريقة.
وجدد الشاعر تأكيده بان الدولة ممثلة في وزارة الصحة واللجنة العليا للطوارئ الصحية فهم فقط من يحددون عودة النشاط الرياضي في السودان وان أي رؤي بخلاف ذلك تعبر فقط عن اصحابها وقال نحن مع الجهود المبذولة من قبل الدولة لمكافحة الجائحة ورفع حالات التعافي التي بدأت في الزيادة وافرحت الشعب السوداني.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1536
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019