• ×
الخميس 9 يوليو 2020 | 07-07-2020

الحاج ابو سوط: حراك سحب الثقة وفتتة ولن نسمح بعودة الفلول

الحاج ابو سوط: حراك سحب الثقة وفتتة ولن نسمح بعودة الفلول
كفرووتر/ الخرطوم/ سخر قطب المريخ ورئيس رابطة مشجعيه الأسبق الحاج ابو سوط من التحركات التي يقوم بها البعض بهدف سحب الثقة من مجلس إدارة النادي وقال ان هذا الفعل السالب والمشين يعتبر سابقة لم تحدث من قبل في تاريخ العمل بالأندية الرياضية ويشير بوضوح إلى ان أذيال النظام السابق الذين تحكموا في النادي لفترة من الزمان لا زالوا في ضلالهم القديم ويؤملون في العودة من جديد عبر الطرق غير المشروعة التي ما عاد لها وجود في مريخ ما بعد الثورة.

واضاف الحاج ابو سوط أن المريخ ليس رهينة لمجموعة محددة من الأشخاص تسعي لإختطافه والتحكم فيه كما حدث في عهد النظام السابق والذي قذف بالكثير من المنتفعين لديار الأحمر لازال النادي يدفع في فاتورة ما ارتكبوه من خراب وتدمير وهتك للنسيج الإجتماعي فسياسة الإقصاء والتطاول على أبناء المريخ ما عادت تصلح ولن نسمح بها من جديد في مريخنا العظيم.

وابدى الحاج ابو سوط إستغرابه لصمت أهل الوجعة بالكيان الأحمر وقال لا اعرف والله السر في صمت رجال المريخ الأوفياء عن مسخرة ما يسمى بالتوقيع على سحب الثقة من مجلس الإدارة فقادة هذا الحراك هم من الفلول وغالبية الذين وقعوا على سحب الثقة من رموز وانصار النظام السابق فهل يقبل أهل الأحمر الشرفاء أن يختطف النادي من جديد ويتراجع مراحل إلى الوراء؟

وختم رئيس رابطة مشجعي الأحمر السابق حديثه بالقول أنه مع الديمقراطية وضد إختطاف النادي من قبل فلول المؤتمر الوطني المبلول ولن يمارس الصمت على التجاوزات المخلة التي يقوم بها بعض اصحاب الغرض الذين لا يعرفون المريخ ولا تاريخه مطالبآ في الوقت ذاته أهل المريخ للتحرك وإخماد نار الفتنة قبل ان تشتعل وتقضي على أخضر النادي ويابسه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1176
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

مدد فريق كنساس سيتي لكرة القدم الامريكية عقد لاعبه الشاب بارتيك مهمويز (24 سنة) حتى 2031 بعقد يبلغ 503 مليون دولار ... أي نصف بليون دولار..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:0 الخميس 9 يوليو 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019